الرئيسية / صحة جنسية / “آدم” إذا كنت تشعر بالخجل من شراء “مزلق”…اكتشف معي أحلى “جل” طبيعي للجماع.

“آدم” إذا كنت تشعر بالخجل من شراء “مزلق”…اكتشف معي أحلى “جل” طبيعي للجماع.

يستعمل الكثير من الأزواج المزلقات بمختلف أنواعها الطّبية والطبيعية أثناء ممارسة العلاقة الحميمة، لتسهيل عمليّة الإيلاج ولتجنب آلام الجماع.

جل الصبار للجماع

قد تحدث بعض الأنواع الطّبية الحساسيّة للجلد عند الرجل والمرأة، هي ليست مفضلة كثيراً، إنّما تعد أنواع المزلقات الطّبيعية من أفضل الوسائل لتسهيل العمليّة الجنسيّة.

حتّى لو كانت بعض أنواع المزلقات التجارية صالحة للأزواج، فقد يخجل البعض من شرائها من الصّيدليّة. لذلك، تعرّف إلى أحلى جل طبيعي للجماع.

الصبار أو الألوة فيرا، من الأعشاب الطّبية المتنوعة الاستعمالات رجوعا إلى منافعها الصّحية، وبفضل توفرها على مواد مفيدة للجلد والبشرة.

هذه العشبة لها الكثير من المنافع، هي تخفّف من حدّة السّعال والبرد وتزيل آثار حبّ الشباب البارزةعلى البشرة، تخفّف من مشاكل الإمساك وتمنع ظهور التّجاعيد وآثار الشّيخوخة. كما تقلّل من قشرة الرّأس وتخفّف من علامات التّمدّد ومن الحكّة.

في دراسة حديثة، بينت الأبحاث عن دور الألوة فيرا و جل هلام الصّبار في منع الإلتهابات المهبليّة، وأنّه يتوفر على خصائص مضادّة للفطريات. من هنا، اتضح أنّ لهلام الصبار الدور الفعّال في تسهيل عمليّة الإيلاج أثناء الممارسة الحميمة.

كانت الخلاصة، أنّه من المنتجات الآمنة كلياعلى الجلد، ويمكن من خلال تقطيع أوراق هذه العشبة، استخراج الهلام وتطبيقه في المنطقة التّناسليّة لتسهيل العمليّة الجنسية، وللتّخلص من آلام الجماع.

من الضّروري استخدام بعض المراهم الطّبيعية لتسهيل دخول وخروج القضيب من مهبل الزّوجة، ولتكون العلاقة ممتعة بعيدا عن الأوجاع والآلام والمشاكل.

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

آدم… 4 عادات سيئة جيدا تضعف أداءك الجنسي… تجنبها

يعد انخفاض القدرات الجنسية عند الرجل من أكثر المشاكل انتشارا بين الأزواج. فوراء هذه المشكلة ...