الرئيسية / صحة جنسية / ” آدم” انتصباك ضعيف قبل ممارسة الجنس؟ أنصحك بهذه التمارين الممتازة ستقوي انتصابك وتحسن أداءك الجنسي

” آدم” انتصباك ضعيف قبل ممارسة الجنس؟ أنصحك بهذه التمارين الممتازة ستقوي انتصابك وتحسن أداءك الجنسي

 

تختلف عمليّة الإنتصاب خلال الجماع مع الزّوجة من رجل إلى آخر… منهم من يعاني من ضعف في الإنتصاب ومنهم من يمارس العلاقة من دون صعوبات.

تمارين تقوي الانتصاب

الإنتصاب القوي هو من ميزات الرّجولة، ومن الهام جدا أن يحافظ الرّجل على هذه الميزة للحصول على أداء جنسي مميز مع الزّوجة.

لضمان هذا الوضع، ولامتلاك عضو ذكري قوي متمكن من تحقيق الإنتصاب، إليك بعض التمارين التي من شأنها زيادة قوّة القضيب، تعرّف إليها:

رفع الأثقال: يحفّز هذا التمرين الرياضي الذّي يفرض عليك رفع الأثقال، إنتاج هرمون التستوستيرون المسؤول عن القدرة الجنسيّة.لذلك يوصى بالقيام بهذه التمارين لتعزيز عضلات البطن والمنطقة المحيطة للحوض لتحسين القدرة أثناء ممارسة الجماع.

تمرين كيجل: من الأساليب الممتازة والمساهمة في تقوية العضو الذّكري وتعزيز الإنتصاب، وتقوم على تقوية الحوض ومنطقة كيجل. كرّر تمارين كيجل كل يوم واتبع نظام غذائي مثالي لتتمكّن من تحقيق الغرض.

السّباحة: رياضة السّباحة لمسافة طويلة أو لمدّة لا تقلّ عن نصف الساعة، 3 مرات في الأسبوع من أفضل النشاطات الرياضية التي تعمل على زيادة التّحمل والقدرة الجنسية عند الرجل خلال ممارسة الجماع مع الزوجة.

المشي: المشي السريع يقلّل من مشاكل ضعف الإنتصاب عند الرجل بنسبة لا تقلّ عن ال 30 في المئة. هذا التمرين يحسّن الإنتصاب ويعزّز الدّورة الدّموية وتدفق الدم وإفراز هرمون الأندروفين الذّي يرفع من الأداء الجنسي.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تفتيح المناطق الحساسة و الإعتناء بها

قد تكون المناطق الحساسة من أكثر المناطق التي تحتاج رعاية خاصة عند الفتيات قبل الزفاف ...