الرئيسية / صحة جنسية / “آدم” تريد أن تعرف أن زوجتك “فعلا” وصلت للنشوة؟ أم أنها “تمثل” عليك؟

“آدم” تريد أن تعرف أن زوجتك “فعلا” وصلت للنشوة؟ أم أنها “تمثل” عليك؟

كيف أعرف أن زوجتي نزلت

لا تعد النشوة الجنسية عند المرأة مجرد ممارسة جنسية فقط، ترتكز على وضعية الجماع وعلى المداعبات… إنما هي أكثر من ذلك… هي متعلقة بالدماغ تعلقا وثيقا، لذلك قد ترى الكثير من السيدات غير قادرات على وصولها. مع العلم، أن كل امرأة قادرة على بلوغ النشوة شرط أن تحب ذاتها وجسمها، وأن تكون هادئة ومطمئنة… إذا كنت تريد أن تعرف ما إذا كانت الزوجة قد وصلت للنشوة، إليك هذه العلامات التي تساعدك لاكتشاف ذلك

تغير تعابير الوجه: هذا التغيير هو من أولى العلامات التي تثبت لك أن الزوجة بلغت الى قمة النشوة الجنسية، فيزول سواد العين أو يمكن أن يكون ارتفاع الحاجبين علامة تدل على ذلك.

تغيير جسماني: فقد تعاين أن أكتافها ترتعد ومنطقة الصدر أيضا، وتحرك منطقة الحوض بقوة. إنها من أكثر الإشارات التي تبدوعلى المرأة والتي تساعد الزوج وتسهل عليه عملية اكتشاف ذلك.

إصدار صوت: هي صرخة تحدد مستوى النشوة الجنسية التي بلغت الى أقوى الدرجات، فتكون الزوجة مستمتعة بهذه اللحظات التي تجمعها مع الزوج الذي لطالما حلمت به.

قلة التجاوب: في المرحلة الأخيرة من النشوة الجنسية التي تطال المرأة، يلاحظ الرجل أن الزوجة متغيرة لا تتجاوب ولا تتفاعل كالسابق. في هذه المرحلة تكون في وضع نفسي وجسدي غير ملائم، ومزعج بالنسبة الى الزوج.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تفتيح المناطق الحساسة و الإعتناء بها

قد تكون المناطق الحساسة من أكثر المناطق التي تحتاج رعاية خاصة عند الفتيات قبل الزفاف ...