الرئيسية / صحة جنسية / “آدم” تعاني من مشكلة صغر القضيب…الحل عندي…خلطات شعبية قديمة صدقني نتيجتها ستصدمك

“آدم” تعاني من مشكلة صغر القضيب…الحل عندي…خلطات شعبية قديمة صدقني نتيجتها ستصدمك

البعض يرى أنّه يمتلك عضوا ذكريا صغيرا، والبعض الآخر مقتنع بحجم قضيبه وواثق من قدرته على ممارسة العلاقة الحميمة بشكل جيّد مع الزّوجة.

علاج شعبي لتكبير الذكر

الشعور بأن حجم القضيب صغير يؤدّي إلى عدم ارتياح بعض الرّجال، فهذه المشكلة من المسائل الحسّاسة جدّاً  والمقلقة والتي من شأنها التأثير سلباً على نمط حياتهم.

كثُرت العلاجات الشّعبيّة التي تضع حدّاً لهذه المشكلة، نذكر منها:

زيت السّمسم: هذه الطريقة موجودة في كتب الطبّ القديم التّقليدي، وتساهم في تكبير حجم القضيب بشكل ملحوظ. يخلط هذا الزّيت مع لبان الكندر حتى يصبح المزيج متجانساً، ويطبّق المزيج على القضيب قبل النوم.  لكن لا يمكن أن تتمّ المعاشرة الزّوجية في هذه اللّيلة.

المسك: تتوفر هذه الوصفة على المسك وعلى الزّنجبيل، يكون المسحوق لزجا بعض الشيء ورائحته قويّة. يوضع المزيج على القضيب كل يوم عند الإستيقاظ من النوم لدقائق قليلة لمدّة لا تقلّ عن الشّهر.

شفط الدّهون: من الطّرق الحسنة، يتمّ خلالها شفط الدّهون من جسم الإنسان خاصّة في منطقة البطن حيث تكون متراكمة. ثمّ تحقن هذه الدّهون في القضيب لزيادة السّماكة، التّي تبقى حوالي أكثر من 7 أشهر. مع الوقت سيقوم الجسم بامتصاص الدّهون بنسبة 50%.

السّيليكون: من الطّرق الشعبيّة السهلة والأسرع لتكبير العضو الذّكري عند الرّجل. يتم حقن السّيليكون بكميات قليلة خلال جلسات العلاج. مع الوقت، سيكبر حجم الأنسجة تدريجياً مما يزيد من حجم القضيب.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تفتيح المناطق الحساسة و الإعتناء بها

قد تكون المناطق الحساسة من أكثر المناطق التي تحتاج رعاية خاصة عند الفتيات قبل الزفاف ...