الرئيسية / صحة جنسية /  “آدم” تعرف على فوائد الماء البارد للخصيتين…فعلا رهيب

 “آدم” تعرف على فوائد الماء البارد للخصيتين…فعلا رهيب

فوائد الماء البارد للخصيتين

للماء البارد دور مفيد جدا في الحياة الصحية عند الانسان، تحديدا بالنسبة الى الرجل ولأعضائه التناسلية. إذ أثبت بعض الخبراء على أن تبريد الخصيتين أي وضع المياه الباردة على المنطقة التناسلية، يساعد في زيادة الخصوبة وتحسين خصائص السائل المنوي… فضلا عن العديد من المنافع اكتشفها في هذا المقال.

زيادة خصوبة الخصيتين: إن الخصية التي تتعرض لدرجات حرارة مرتفعة قد يعطل عملها، لذلك إن تبريدها، يساعد في زيادة الخصوبة بشكل ملحوظ. لهذا الغرض، جرى ابتكار جهاز تبريد معبأ بالماء البارد ويرتديه الرجل، لكنه ليس عمليا، لذلك لم يبرز في العالم بشكل ملحوظ.

تنشيط الدورة الدموية في الخصيتين: يوصى بالاستحمام بالماء البارد حتى في فصل الشتاء، لرفع مناعة الجسم ومناعة كل أعضائه تحديدا الخصيتين.

تنشيط الخصيتين: إن المياه الباردة تنشط الخصيتين لدى الرجل وترفع من الرغبة الجنسية، وتساعد في زيادة عدد الحيوانات المنوية.

تنشيط الحيوانات المنوية: تلعب الخصيتان دورا مهما في انتاج الحيوانات المنوية الأساسية لكل ممارسة جنسية، لذلك عليك الحفاظ على درجة الحرارة كي لا تتخطى ال 25 درجة مئوية، حتى تظل الحيوانات حيوية وتتحرك بالتالي بشكل طبيعي.

إذا كنت أو لم تكن من الأشخاص الذين يعانون من مشاكل جنسية، طبق هذه النصيحة وابتعد عن المياه الساخنة لأنها لا تفيد الجسم بل تضره، واستحم بالمياه الباردة التي تمنحك راحة نفسية وجسدية وانتعاش.

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

آدم… 4 عادات سيئة جيدا تضعف أداءك الجنسي… تجنبها

يعد انخفاض القدرات الجنسية عند الرجل من أكثر المشاكل انتشارا بين الأزواج. فوراء هذه المشكلة ...