الرئيسية / صحة جنسية / “آدم”… تعلم فنون “لحس” و”مص” مهبل شريكتك…صدقني ستفقدها صوابها فقط اقرأ المقال ببطء شديد

“آدم”… تعلم فنون “لحس” و”مص” مهبل شريكتك…صدقني ستفقدها صوابها فقط اقرأ المقال ببطء شديد

أول شيء عليك القيام به هو تقبيل منطقة العانة بشكل خفيف من السرّة ونزولاً إلى قبة الفرج. حتى يشملها بالقبل الدافئة والقليل من العضات الخفيييفة المثيرة، ومن العانة تتجه إلى باطن أحد الفخذين نزولا جهة ما وراء الركبة بالقبلات وبلسان متعرج مبلول، ثم تنتقل إلى الرجل الأخرى نزولا من الركبة إلى جهة الفرج.

وببطء متناغم مع البوس كنوعٍ من التعذيب المحبب لشريكتك، فإذا بلغت الفرج، اشرع بتقبيله بشكل خفيف متسارع ولا تبدأ بالبظر بل ابدأ بيمين الفرج أو يساره. على الأشفار الخارجية وعلى فتحة المهبل بقبلة عميييقة ثم البظر بقبلة أعمق… في هذه المرحلة تكون الزوجة قد بلغت مرحلة من الاختلاج وتسارع الأنفاس منتظرةَ بلهف اللحس ولا شيء غيره.

في هذه المرحلة بالذات، أدخل البظر كله بجلدته داخل فمك مع كثيرٍ من اللعاب ومصٍّ خفيفٍ متناغم..ولسانك يحاول رفع الجلدة عن البظر ولحس رأسه..لا تواصل اللحس والمص على وتيرة واحدة فمرة أسرع بها والأخرى ترفق..حتى تحس أن شريكتك ا قتربت من بلوغ النشوة والإنزال ..فأبطل البظر واتجه إلى أحد الأشفار الصغيرة الداخلية ادخله في فمك وقم برضاعته ومصّه مناوباً بينه والآخر..

بعدها مرر لسانك نزولا وصعوداً من أعلى البظر ومرورا بدهليز الفرج– الخط الفاصل بين الأشفار – وحتى منطقة العجان..كرر هذه العملية مراراً وتكراراً ولا تنس تعميق لسانك داخل الفرج عندما يمر بفتحة المهبل..وفي النهاية حاول أن تدخل قدر ما تستطيع من الفرج كاملاً في فمك وارضعه واضغط عليه قليلاً بشفايفك، ولسانك يعمل عمله بفتحة المهبل والبظر.

 

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تفتيح المناطق الحساسة و الإعتناء بها

قد تكون المناطق الحساسة من أكثر المناطق التي تحتاج رعاية خاصة عند الفتيات قبل الزفاف ...