الثلاثاء , يناير 16 2018
الرئيسية / صحة جنسية / ” آدم” ” حواء” تعشقان الجنس “العنيف” و”الساخن”؟ إذن أنصحكم بقراءة هذا المقال قد يصدمكم

” آدم” ” حواء” تعشقان الجنس “العنيف” و”الساخن”؟ إذن أنصحكم بقراءة هذا المقال قد يصدمكم

 

الحياة الزّوجية لا تكتمل، إلّا من خلال الحياة الجنسيّة التي غالباً ما تكون المرمى الأساسيّ الذّي يجمع شمل الزّوج بزوجته.

عوارض الجنس العنيف

بعض الأزواج يمارسون الجماع بكثرة، فيما يستحسن البعض الآخر الإعتدال بالممارسة للحفاظ على اللّذة ولتعزيز الإثارة المفروض توفرها أثناء العلاقة الحميمة.

يتقن بعض الرّجال ممارسة الجنس، وفي بعض المرّات تكون الممارسة عنيفة، وتتطوّر تحدديدا إذا كانت المرأة تعشق هذه الطّريقة وترى أن الزّوج يمارس الجماع بهذه القوّة نسبة لحجم حبّه الكبير الذّي يمنحه لها.

مع الوقت، يعد الجنس العنيف من الأمور التّي لها الكثير من العوارض والتي يجهلها الرجال والسيدات، اكتشفها الى أهمّها:

الإرهاق: حتى لو كان الالشريكان يرغبان بممارسة الجنس بعنف، إنّ العلاقة الحميمة ستكون متعبة لدرجة لا يمكن تحمّلها. سيحس بالتّعب الطّرفان، تحديدا بعد الإنتهاء من ممارسة الجماع، ممّا يؤدّي إلى اختفاء العاطفة بصورة مفاجئة.

الملل: الملل من الجماع العنيف أمر لا بدّ من حدوثه أو الإحساس به. في المرّات الأولى، سيكون الجماع ممتعاً، لكن مع الوقت، سيكون الشّريكان بأمسّ الحاجة الى علاقة هادئة ورومنسيّة خالية من العنف ومن الممارسات المزعجة.

مشاكل صحّية: العلاقة الجنسيّة لها الكثير من المنافع على صحّة الإنسان، لكن المبالغة في هذه الممارسة يمكن أن يزيد من الأضرار ويخفّف من المنافع. كثرة الجماع، وممارسة العلاقة بعنف، يمكن أن يُحدثا بعض الإلتهابات تحديداعند المرأة، أو مشاكل في البروستاتا عند الرجال.

شاهد أيضاً

آدم… 4 عادات سيئة جيدا تضعف أداءك الجنسي… تجنبها

يعد انخفاض القدرات الجنسية عند الرجل من أكثر المشاكل انتشارا بين الأزواج. فوراء هذه المشكلة …

اترك رد