الرئيسية / صحة جنسية / ” آدم” قل وداعا لحبوب الفياجرا؟ واكتشف البديل الذي سيحسن أداءك الجنسي

” آدم” قل وداعا لحبوب الفياجرا؟ واكتشف البديل الذي سيحسن أداءك الجنسي

ما هو بديل الفياجرا

العجز الجنسي من المشاكل الجنسيّة المقلقة والتي لا يفصح عنها بعض الرجال، لاعتبارها ترتبط بمستوى الرجولة.

هذه المشكلة يمكن أن تواجه الرجل نتيجة أزمة نفسيّة أو نتيجة دواء ما غير مناسب، وليس بالضّرورة أن تكون ناجمة عن مشكلة عضويّة.

كل شخص يواجه مشكلة في الإنتصاب أو في عملية القذف، أو إذا كان مصاباً بالسكري، أو في حال الإحساس ببعض الأعراض المرضيّة بجانب ضعف الإنتصاب، عليه أن يعلم أنّه يعاني من العجز الجنسيّ، ومن الأحسن أن لا يمارس العلاقة الجنسية مع الزّوجة قبل وضع حدّ لهذه المشكلة.

تعرّف إلى بدائل الفياجرا:

السباحة: بين عدد من الباحثين، أن الرياضة و خصوصا السباحة قد تغني العديد من الرجال عن المنشّطات الجنسيّة. على الرجل ممارستها لمدّة ساعتين كل يوم لتقوية الإنتصاب وتعزيز القدرة الجنسيّة.

الأسماك: بينت بعض الدراسات أيضاً عن دور الأسماك إلى جانب السلطة وزيت الزيتون، في تعزيز القدرة الجنسية. عند اتباع هذه الحمية، يمكن للرجل أن يستغني عن الحبوب الزّرقاء.

المكسّرات: تعد المكسّرات على أنواعها من بدائل الفياجرا الممتازة جدا الجوز يحتلّ رأس القائمة لتوفره على مستوى عالي من الأوميغا 3 والذّي يعتبر منشّطاً جنسياً ممتازا للرّجال.

الهليون: من أقوى المنشّطات الجنسية لتوفره على الفيتامين ب وعلى حمض الفوليك. هذه المواد ترفع نسبة الهستامين في الدم لرفع مستوى الإثارة وعلاج الضعف الجنسي.

 

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

آدم… 4 عادات سيئة جيدا تضعف أداءك الجنسي… تجنبها

يعد انخفاض القدرات الجنسية عند الرجل من أكثر المشاكل انتشارا بين الأزواج. فوراء هذه المشكلة ...