الرئيسية / صحة جنسية / “آدم” لا تتقن فن القبلة “الرومنسية” ؟ هذا المقال سيعلمك كيف تمنح محبوبتك أروع قبلة رومنسية على الإطلاق

“آدم” لا تتقن فن القبلة “الرومنسية” ؟ هذا المقال سيعلمك كيف تمنح محبوبتك أروع قبلة رومنسية على الإطلاق

القبلة مهما كانت تروي العديد عن الشريكين: سواء كانت القبلة الفرنسية الشهيرة او حتى قبلة صغيرة على الخدّ قادرة ان تفصح عن سير العلاقة بين كلّ طرفين.

الرجل الذي يبحث عن الأسلوب الأحسن للتعبير عن أحاسيسه، يجد ان القبلة هي الحلّ الأمثل والأسرع. هو يسارع الى زرعها او ووضعها عند الشريك الآخر ليؤكّد له عن حبّه ومشاعره تجاهه.

لكن القبلة الأروع هي التي تكون مفعمة بالمشاعر والأحاسيس: وهنا ما يتساءل عنه العديد من الرجال الذين لا يتقنون فن التقبيل برومانسية.

تمهّل ولا تستعجل: ننصحك دائماً ان تتهمّل خلال عملية التقبيل ولا تستعجل. حاول ان تتياطئ خلال التقبيل ذلك ليشرع الشريك الآخر بالرومانسية وبمشارعرك تجاهه. اجعل القبلة تدوم وتترك سحرها الجميل عند الآخر.

المس وجه زوجتك: لا تخجل ابداً في وضع يديك على وجنتي زوجتك. بهذه الطريقة انت تساعدها على كسر حاجز الخوف والتردّد عندها وتجعلها أقرب اليك. هي تحتاج الى هذه اللسمة الرقيقة منك على وجهها او كتفيها لتشعر أنها ملكاً لك.

كن لطيفاً: لا تجعل قبلاتك تترك أثراً سيئاً على محبوبتك اي لا تكن عنيفاً ابداً ولا تجعل الندبات الزرقاء تبدو على الوجه او الشفاه. هذه الطرق ستجعل شريكتك تصاب بالنفور منك وترفض تقبيلك مرّة أخرى.

التقبيل على العنق: يعد العنق من أكثر المناطق إثارةً عند المرأة. فأنت ستشعر حواسّها الخمس وكل مشاعرها عندما تقوم بتقبيلها على العنق. اهمس في أذنيها بعض كلمات الحبّ والغزل فهي تعشق ذلك كثيرا.

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

آدم… 4 عادات سيئة جيدا تضعف أداءك الجنسي… تجنبها

يعد انخفاض القدرات الجنسية عند الرجل من أكثر المشاكل انتشارا بين الأزواج. فوراء هذه المشكلة ...