الرئيسية / صحة جنسية /  ” آدم” لهذه الأسباب زوجتك تكره سائلك المنوي

 ” آدم” لهذه الأسباب زوجتك تكره سائلك المنوي

بينت الدراسات على أن كره المرأة للسائل المنوي أمر عادي، فبعد الزواج تتغير المرأة والرجل أيضا… من كل النواحي. من أهم هذه الأسباب التي ترفع من كره المرأة للسائل المنوي الذي يتسرب من العضو الذكري للرجال testtest testtest.

السائل المنوي قليل جدا

تخاف غالبية السيدات من السائل المنوي القليل، إنها من أهم الشكاوى والمخاوف… ولإزالة خوف المرأة بشأن هذا الموضوع، عليك شرب العديد من السوائل والمشروبات ليظل الجسم رطبا. ولا بد من تخفيف الاستمناء قبل ممارسة الجنس، لأن ذلك سوف يقلل من كمية السائل المنوي.

السائل المنوي يحتوي على كتل

إن المرأة تكره السائل المنوي الذي يصبح سميكا، وهذه الحالة يواجهها بعض الرجال الذين لا يكثرون من شرب المرطبات والسوائل. مع العلم أن التكتل الذي يصيب السائل المنوي أمر غير مقلق.

الرائحة الغريبة

قد تنزعج المرأة من الحيوانات المنوية التي تختلف عن غيرها من حيث الرائحة. لذلك، إنها تحس بالاشمئزاز من السائل ذات الرائحة الكريهة والقوية.

لذلك، عليك الإكثار من تناول الأعشاب والتوابل والبقدونس وجوزة الطيب، و تجنب تناول الكافيين والتدخين…

اصفرار السائل المنوي

عامل آخر يعزز كره المرأة للسائل المنوي، وهو اللون الأصفر والذي يختلف تماما عن اللون الأساسي الأبيض، وسبب هذا الاصفرار يكون التهاب البروستات فلا بد من استشارة الطبيب.

هناك الكثير من الحيوانات المنوية

قد يظن الرجل في أن تسرب الحيوان المنوي بكثرة خلال الانتصاب من الأمور المميزة والرائعة، من دون أن يعلم أن المرأة تكره الانتصاب الكثيف والمزعج بالنسبة لها.

 

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

آدم… 4 عادات سيئة جيدا تضعف أداءك الجنسي… تجنبها

يعد انخفاض القدرات الجنسية عند الرجل من أكثر المشاكل انتشارا بين الأزواج. فوراء هذه المشكلة ...