الرئيسية / صحة جنسية / “آدم” ليست لديك الخبرة الكافية في كيفية إثارة شريكتك…هذه الخطوات الممتعة ستصيبها بالجنون

“آدم” ليست لديك الخبرة الكافية في كيفية إثارة شريكتك…هذه الخطوات الممتعة ستصيبها بالجنون

إن الأداء الجنسي بحاجة ملحة إلى الإثارة التي تحصل بين الزوجين للتمكن من البلوغ الى ذروة الجماع.

كيفية اثارة الزوجة

إن العلاقة الحميمة من الأمور الواجب حصولها بين كل ثنائي متزوج، وهي لا تحصل بكل سهولة، فعليك أن تكون على دراية مسبقة بالخطوات الرئيسية للتمكن من الحصول على أعلى مستوى من الاستمتاع لتنجح العلاقة بين الرجل والزوجة.

من هذه الخطوات التي تمتد على 3 مراحل للإثارة نذكر:

مرحلة المداعبة قبل الجماع: هي الحركات التي تحصل قبل ممارسة العلاقة الجنسية، فالمداعبة هي من الأمور الممتعة التي تؤدي الى إثارة الزوجة من خلال لمس المناطق الحساسة والتقبيل الحار ومن خلال الكلمات والعبارات الرائعة التي تعزز الحب والثقة بين الزوجين وتضيف الرومنسية الى العلاقة الزوجية.

مرحلة الجماع: تتلخص هذه المرحلة بالإيلاج، أي بإدخال العضو الذكري في مهبل الزوجة، فالشريك في معظم الأوقات يركز كثيرا على هذه المرحلة، علما بأنها أقل إثارة من المراحل الأخرى. فالمرأة أثناء هذه االفترة تحس بالقليل من التوتر، والرجل أيضا، لأنها تلك التي تؤدي إما الى نجاح العلاقة أو إما لفشلها.

مرحلة المداعبات بعد الجماع: تحتاج المرأة إلى المرحلة الأولى والثالثة أكثر من المراحل الأخرى، لأنها تستمتع أكثر من مرحلة الجماع، أما الرجل فيركز على المرحلة الثانية إذ يعتبرها االمركزية لتحقيق رغباته الجنسية. علما بأن الإشباع الجنسي لا يتم الا من خلال المداعبات ما قبل وما بعد الجماع. فعلى الرجل أن ينتبه لهذه الأمور ويركز على المداعبات لأن رغبة الزوجة تختلف كثيرا عن رغبة الرجل.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تفتيح المناطق الحساسة و الإعتناء بها

قد تكون المناطق الحساسة من أكثر المناطق التي تحتاج رعاية خاصة عند الفتيات قبل الزفاف ...