الثلاثاء , يناير 16 2018
الرئيسية / صحة جنسية / “آدم” هل تعاني من ضعف الانتصاب؟ إذن عليك فقط بهذه المشروبات صدقني ستقوي عضوك الذكري

“آدم” هل تعاني من ضعف الانتصاب؟ إذن عليك فقط بهذه المشروبات صدقني ستقوي عضوك الذكري

مشروبات تقوي الانتصاب

يتأثّر الأداء الجنسي عند الرجل والمرأة بطريقةٍ مباشرة بأسلوب حياتهما الذي يتّبعونه: سواء بالنظام الغذائي او بالعادات الصحّية التي يقومان بها.

هذه التصرّفات الحياتية تطرح العديد من المشاكل الصحّية والجنسية بنوعٍ خاصّ، خاصة عند الرجال. نسبة كبيرة من الرجال يعانون من فشلٍ في العلاقة الحميمة وذلك يرجع لعدم إمكانية إتمام عملية الانتصاب كما يجب.

إليك مجموعة من المشروبات التي تساعد على تقوية الانتصاب وتحسّن من الأداء الجنسي.

1-القهوة

أثبتت دراسة أمريكية حديثة ان الرجال الذين يتناولون 2 الى 3 أكواب من القهوة يومياً هم أقلّ عرضةً لحدوث مشاكل في الانتصاب. القهوة الغنية كثيراً بالكافيين تتوفر على المنشّطات التي تقوم بالتفاعلات الداخلية في الجسد والتي تزيد من تدفّق الدم الى العضو الذكري.

2– الشاي الأخضر

الى جانب منافعه في حرق الدهون، يتوفر الشاي الأخضر على مضادات الأكسدة التي تساهم في توسيع الأوعية الدموية ممّا يسهّل الدورة الدموية في كل أعضاء الجسد منها العضو الذكري. هذا الأمر يساهم في زيادة الشعور بالإثارة الجنسية خلال العلاقة.

3-عصير الرمّان

البعض يعتبر الرمان بأنه الفياجرا الطبيعي نظراً لفوائده ومنافعه الممتازة في تحسين عملية الانتصاب. احرص ان تحصل يومياً على كوب من عصير الرمان ذلك لأنه يرفع من مستوى هرمون التستوستيرون بنسبة 24%.

4- عصير البطيخ

يحتوي البطيخ على الأحماض الأمينية منها السيترولين الذي يساعد الشباب على مواجهة مشكلة عدم القدرة على الانتصاب الكامل خلال الجماع. لكن ننبّهكم ان الإكثار منه قد يسبّب آلاماً في المعدة وأوجاعاً في الرأس.

شاهد أيضاً

آدم… 4 عادات سيئة جيدا تضعف أداءك الجنسي… تجنبها

يعد انخفاض القدرات الجنسية عند الرجل من أكثر المشاكل انتشارا بين الأزواج. فوراء هذه المشكلة …

اترك رد