الرئيسية / صحة جنسية / “آدم” هل تعلم ما تحب المرأة سماعه منك خلال الجماع؟ إذا كنت لا تعلم أنصحك بقراءة هذا المقال

“آدم” هل تعلم ما تحب المرأة سماعه منك خلال الجماع؟ إذا كنت لا تعلم أنصحك بقراءة هذا المقال

ماذا تحب المرأة من الرجل

تعد العلاقة الحميمية من اللقطات الأكثر رومانسية والتي يعبر أثنائها الزوجان عن مدى حبهما لبعضهما البعض. ولكي تكون هذه العلاقة في أعلى مستوياتها ولكي تشعل الحب بين الزوجين أكثر يجب على العنصرين معرفة احتياجات الآخر والتحدث من دون خجل أمام بعضهم. فهل تدري مثلاً ما الذي تحب المرأة سماعه منك خلال الجماع؟ إذا كنت لا تعلم فإكتشف ذلك في هذا النص.

أثناء ممارسة الجماع عليك معرفة كيفية التعامل مع زوجتك هذا من خلال المداعبة كمرحلة أولية من ثم الوصول إلى إنهاء العلاقة الحميمية بأكملها. كي تكون ممتعة لكليكما وتستمتعان بها.

هذا ويجب ألا تتم العلاقة من دون أن يتكلم أي أحد منكما، لكي تكون أكثر رومانسية ولكي تثير زوجتك أكثر ما رأيك بأن تقول لها بعض الألفاظ التي تعبر من عن أحاسيسك تجاهها.

لا تتردد في أن تهمس في أذنها وتقول لها “أحبك” ولا تكتفي بقولها مرة واحدة فقط. أخبرها عن مدى جمالها أو نعومة جسدها، فعندما تبدأ بمداعبتها ستستلذ بسماع رأيك فالعديدات أو أغلبية السيدات يحببن أن يسمعن بعض المجاملات.

ولا يمكن لأي علاقة أن تكتمل من دون التقبيل، فلا تتردد في مدح شفتيها فذلك سيحمسها أكثر على إتمام العلاقة بشكل أكثر من رائع.

هذا لا تتوانى عن إبداء إعجابك برائحتها فذلك سيمنحها ثقة في نفسها أكثر.

أخيراً، التواصل هو مفتاح نجاح أي علاقة فعلى كل زوج وزوجة التحدث مع بعض وكسر حاجز الخجل الذي يسيطر عليهما وخصوصاً في بداية العلاقة.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تفتيح المناطق الحساسة و الإعتناء بها

قد تكون المناطق الحساسة من أكثر المناطق التي تحتاج رعاية خاصة عند الفتيات قبل الزفاف ...