الرئيسية / صحة جنسية /  “آدم” هل سبق لك أن عانيت من ألم رأس الذكر؟ أقدم لك اليوم أفضل طريقة لعلاجه

 “آدم” هل سبق لك أن عانيت من ألم رأس الذكر؟ أقدم لك اليوم أفضل طريقة لعلاجه

ألم رأس العضو الذّكري عند الرجل من الأمور التي يعاني منها الكثير من الرجال، وتكون غالباً مرفوقة بالاحمرار.

علاج الم راس الذكر

هذه المشكلة تتسبّب بالتّوتر للرجل الذّي يعاني منها، وقد يُصاب بالهلع ظنا منه أن هذا الأمر خطير ويهدّد حياته الجنسيّة. هذا الإحمرار والألم من المشاكل العاديّة غير الخطيرة، وهو يعد التهاباً طفيفاً لا مرضاً تناسلياً، على الرّغم من قدرة هذه المشكلة في تعقيد الحياة الجنسيّة والعلاقة الحميمة.

إن الإفراط في ممارسة الإستمناء من العوامل الأساسيّة في حدوث هذه المشكلة، فضلاً عن دور الإثارة الجنسيّة المستمرّة أو التهاب البروستاتا…

لعلاج هذه المشكلة، على الرجل أن يعتمد على هذه الطّرق:

الإستحمام اليومي: على الرجل الحفاظ على نظافة الجسم، والإستحمام كل يوم للقضاء على الجراثيم ومن السّوائل التي تخرج من العضو الذّكري. النّظافة إذاً، من الأمور الرئيسة لإبعاد الإلتهابات عن هذه المنطقة الحسّاسة.

مضاد حيوي: عليك زيارة الطّبيب لتشخيص الحالة، وإذا كان السّبب جرثومي، عليك اللّجوء إلى المضاد الحيوي المناسب للقضاء على الجراثيم وعلى البكتيريا.

الإمتناع عن استعمال إذا كان سبب هذه المشكلة مادّة مهيّجة، على الشّخص الإمتناع عن استخدامها. فغالباً قد تظهر هذه الحالة، أي التهاب رأس الذّكر، نتيجة لحساسيّة تجاه بعض المواد الكيميائية الموجودة في الصّابون أو في مساحيق الغسيل، أو في الكريمات والمنتجات المستعملة كوسيلة من وسائل منع الحمل، مثل الواقي الذّكري.

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

آدم… 4 عادات سيئة جيدا تضعف أداءك الجنسي… تجنبها

يعد انخفاض القدرات الجنسية عند الرجل من أكثر المشاكل انتشارا بين الأزواج. فوراء هذه المشكلة ...