الثلاثاء , يناير 16 2018
الرئيسية / صحة جنسية /  ” آدم ” يخيفك جهل زوجتك حول تعاملها معك في الفراش؟ هذا المقال سيفيدكما معا

 ” آدم ” يخيفك جهل زوجتك حول تعاملها معك في الفراش؟ هذا المقال سيفيدكما معا

يتساءل الزوج دائما، عما إذا كانت الزوجة تعرف كيف تتصرف معه في الفراش، فهو يخاف من جهلها لهذه الأمور التي يمكن أن تدمر العلاقة.

كيف أتعامل مع زوجي في الفراش

السعادة الزوجية هي اللبنة الأساسية في كل العلاقات، وعلى الطرفين أن يعملا على تعزيز هذه الحياة المشتركة، وعلى كل فرد أن يعرف حقوقه وواجباته ليتمّ كل شيء طبقا للأصول.

تسأل المرأة دائما نفسها ، عن الطرق التي يجب اتّباعها لتتعامل مع الزوج في الفراش:

البحث عن أماكن الاثارة: على الزوجة الذكية أن تفتش عن أماكن الاثارة الموجودة في جسم الرجل، لتتمكن من خطف قلبه، وليستثار جنسيا. بالتالي، إذا تمكنت من تطبيق ذلك ستكون علاقتك معها ممتازة.

الإثارة: لا يكفي أن تفتش الزوجة عن أماكن الاثارة عند الرجل، إنما عليها أن تقوم بحركات تثيرها هي وتثير الزوج أيضا. إن الطرفين في العلاقة بحاجة الى الاستثارة الجنسية حتى يبلغا الى ذروة العلاقة الحميمة.

الكلمات الرائعة: أنت بانتظار الكلمات المثيرة التي تخرج من ثغر امرأة عاشقة، لأنك بحاجة اليها، كما هي بحاجة الى هذه الكلمات والعبارات أيضا. يمكن بطريقة ما، أن تحسسها برغبتك وبالطريقة التي تحب أن تتمّ خلالها المغازلة.

الحب: بلا شكّ وقبل كل شيء، إن الرجل ينتظر من الزوجة الحب والتقدير والاحترام. على الزوجة أن لا تهمل هذه الأمور الأساسية التي تنبع من القلب والتي تعبر عن درجة الحب.

شاهد أيضاً

آدم… 4 عادات سيئة جيدا تضعف أداءك الجنسي… تجنبها

يعد انخفاض القدرات الجنسية عند الرجل من أكثر المشاكل انتشارا بين الأزواج. فوراء هذه المشكلة …

اترك رد