الثلاثاء , يناير 16 2018
الرئيسية / صحة جنسية / ” آدم ” 4 علامات تدّل على رغبة المرأة بالعلاقة الحميمة…اكتشفها حالا

” آدم ” 4 علامات تدّل على رغبة المرأة بالعلاقة الحميمة…اكتشفها حالا

لا شك أن المرأة ترغب في العديد من الأحيان بالتقرّب من زوجها والتعبير له عن عشقها واشتياقها، من خلال العلاقة الحميمة التي تجمعهما، إلا أنها غالباً لا تعبّر عن ذلك بطريقة صريحة. وبالتالي على الزوج التنبّه الى العلامات التي تلجأ إليها المرأة والاستفادة منها في التجاوب مع رغبة زوجته في العلاقة.

في هذا المقال، اخترنا أن نلقي الضوء على أبرز العلامات التي تظهر الرغبة الجنسية الواضحة عند المرأة.

اعتماد الملابس المثيرة

في حال لاحظ الزوج أن الزوجة ترتدي ملابس مثيرة وملفتة للأنظار في البيت من دون مناسبة محددة، فهذا يشير بشكل واضح إلى رغبتها في العلاقة الحميمة، تحديدا إن كانت ترتدي هذه الملابس وتتقصّد السير أمام الرجل بشكل متكرر بغرض لفت إنتباهه.

الهمس خلال حديثها

إن النظر الى الزوج مطوّلًا، من طرق الاثارة التي تؤكد رغبة المرأة بممارسة الجماع، كما ان الإقتراب من الزوج والهمس في أذنه والكلام معه بصوت خافت وهادئ هو دليل على حثّ الزوج وتحريك احاسيسه بغرض التقرّب منه.

العشاء الرومنسي المفاجئ

تعتمد المرأة العشاء الرومنسي لتفصح عن رغبتها في العلاقة الحميمة مع الزوج، وهي غالباً ما تعمد إلى إعداده قبل مجيئه إلى البيت بحجة مفاجأته. وغالباً ما يترافق هذا العشاء مع بعض الاجواء الرومنسية من موسيقى وشموع وغيرها ما يزيد من رغبتها في التقرّب من الزوج.

تأمل التفاصيل الصغيرة

إذا كانت الزوجة تجلس أمام الزوج أو بقربه وتنظر إليه بتمعّن وتتأمل تفاصيله الصغيرة من دون أن تنطق بكلمة، فعليه أن يعي فوراً أنها ترغب بالعلاقة الحميمة معه وأنها تتودّد إليه بطريقة هادئة ومفعمة بالأنوثة. وإن النظر الى ملابس الزوج لوقتٍ طويل هو أيضاً من علامات رغبة المرأة بممارسة العلاقة مع شريكها.

 

شاهد أيضاً

هكذا يؤثر وجود الأطفال على الرغبة الجنسية عند المرأة              

لا شك أن الرغبة الجنسية عند المرأة ليست ثابتة، بل هي تزداد وتتراجع لأنها تتأثر …

اترك رد