الخميس , يناير 18 2018
الرئيسية / حمل وولادة / أفضل الأوضاع الجنسية من أجل حصول الحمل

أفضل الأوضاع الجنسية من أجل حصول الحمل

الحمل قد يكون مهمة سهلة لبعض الأزواج. ولكن قد تضطر بعض الأحيان إلى بذل جهود إضافية للحصول على الطفل” وبالاضافة الى تتبع وقت الإباضة هناك أوضاع الجنسية  تساعد على الحمل.

 دعونا نرى ما هي أفضل الأوضاع الجنسية التي تساعدك في الحصول على الحمل:

الوضع الكلاسيكي :

ويعتبر واحدا من أفضل الاوصاع الجنسية عندما يحاول المرء الحصول على الحمل.

هذا الوضع يضمن أن الحيوانات المنوية يمكن أن تصل إلى البيض بشكل أسرع وأسهل.ومن الافصل الحفاظ على وسادة تحت الأرداف المرأة عند ممارسة الجنس وهو فكرة أخرى لزيادة فرصة الحصول على الحمل. هذا الموقف يضمن أن الحيوانات المنوية سوف يستقر مباشرة إلى البيض، وسوف تساعد في الحصول على الحمل بشكل أسرع.

الوضع الخلفي:

نمط الدخول الخلفي هو المعروف باسم الوضع الكلابي من الجماع.

 المرأة تكون فيه أربعة رافعة مؤخرتها للاعلى، والرجل يدخل قضيبه من الخلف. وبهذا الأسلوب يضمن أن يتم وضع الحيوانات المنوية على مقربة من عنق الرحم للمرأة.

جنبا إلى جنب 

الزوجان يكمن جنبا إلى جنب، في مواجهة بعضهما البعض. يحدث الجماع الجنسي في هذا الموقف بأسلوب جنبا إلى جنب من الجماع يساعد في جعل عنق الرحم للمرأة أكثر استقبالا للحيوانات المنوية.

وأيا كان الوضع الجنسي الذي قد تحاوله لزيادة فرص الحمل، فإن أهم شيء يجب عليك التأكد منه هو أنه بعد الجماع، تبقى الحيوانات المنوية في داخلك. هذا هو السبب في أنك يجب أن لا تقفي على الفور بعد ممارسة الجنس، وتكمن لمدة 15-20 دقيقة

شاهد أيضاً

في هذه الحالات توقفي حالا… عن تناول حبوب منع الحمل

  من المهمّ جداً والضّروري ان تتناولي حبوب منع الحمل حسبا لتعليمات طبيبكِ، لأنّ أيّ …

اترك رد