الرئيسية / صحة جنسية / أنصحك بالابتعاد فورا عن “العادة السرية” لأنها “قاتل” الحياة الجنسية المثالية

أنصحك بالابتعاد فورا عن “العادة السرية” لأنها “قاتل” الحياة الجنسية المثالية

 

ترتبط العادة السّرية بالعجز الجنسي عند الرجال وحتى عند النساء. هي ممارسة تقضي على تفريغ الطاّقة الجنسية من الجسم، ومن الأمور غير المحبّذة والضّارة.

هذه العمليّة الجنسيّة غير مكتملة ومن الأمور السيئة والتي تؤثر على الحياة الجنسية بين الرجل والزوجة، وقد تدمّر العلاقة الزوجية.

العادة السرية لا يمكن أن تلبي رغبات الشخص كاملة، فهي تعوّض عن العلاقة الحميمة ولكن بجزء بسيط فقط، لكنّ نهايتها لا تكون طبيعية من خلال المعاشرة الزّوجية والمداعبة، ولا حتى من خلال الإسترخاء والإشباع.

تعد هذه الممارسة من الأمور التي تؤثّر سلباً على الأداء الجنسي عند الرجل، كما تؤدّي إلى العديد من المشاكل الصّحية والنفسية كحصول الإحتقان الدّموي في الحوض واضطرابات في الدورة الدّموية وزيادة كمية إفرازات من الجسم.

ترتبط ارتباطاً لصيقا بـمشكلة ضعف الإنتصاب، لأنّها تعد افتقاراً للرّغبة الجنسيّة ومن المشاكل الأساسيّة التي تؤدّي الى العجز الجنسي، وإلى عدم القدرة على الإنتصاب بشكل كلّي ولا حتى بشكل جزئيّ.

عند القيام بالعادة السّرية بشكل متواصل وبطريقة خاطئة، ينتج خلل في الوظيفة الإنتصابيّة في العضو الذّكري عند الرجل، ويحصل أيضا ضعف الانتصاب ويتعزّز العجز الجنسيّ مع انخفاض نسبة هرمون التستوستيرون.

لا بدّ من الإبتعاد عن هذه العادة غير المرحّب بها، لأنّها تٌفقدك المتعة واللّذة بممارسة العلاقة الحميمة مع الزوجة. هي تُسيء للعلاقة وتدمّر الحب بين الزوجين، كما تقضي على الحياة الجنسيّة المثاليّة.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

” آدم” .. “حواء”..نصائح ممتازة جدا لحياة زوجية سعيدة إلى الأبد

قد يهمل الأزواج الإهتمام ببعضهم البعض، وقد يشكل هذا عاملا في الدخول في عالم تهج ...