الثلاثاء , يناير 16 2018
الرئيسية / صحة جنسية / إذا كنتم تعانون من الجفاف العاطفي؟ الحل عندي صدقوني سيفيدكم

إذا كنتم تعانون من الجفاف العاطفي؟ الحل عندي صدقوني سيفيدكم

الجفاف العاطفي مشكلة يعاني منها الكثير من الأفراد في مختلف المجتمعات، وهو حالة من الملل في الحياة العاطفيّة بين الزوجين testtest.

التخلص من الجفاف العاطفي

تحدث هذه المشكلة للكثيرمن الأسباب، وقد تزداد حدّة كلما زاد الصّمت بين الزوجين وكلّما اختفت أحاسيس المودة والحب، أو بسبب الروتين اليومي الذّي يقضي نهائيا على العلاقة الرائعة التي تجمع الزوجين.

من أهم الحلول للتّخلص من الجفاف العاطفي:

المصارحة: تعد المصارحة من أحسن الحلول لعدم السقوط في فخّ الجفاف العاطفي الذي يصبح من الصعب جدّاً الشفاء منه. على الزّوجين التعبير عن كل الأمور سواء المزعجة أو الجيدة لتكون العلاقة ممتازة جدا.

القضاء على الرّوتين: عليك أن تعمل جاهداً لتقتل الروتين في الحياة الزوجية، غيّر أسلوب الحياة، واذهب صحبة الزوجة من فترة إلى أخرى في رحلة قصيرة لتحس بالراحة ولتجتمع الأحاسيس من جديد.

إرضاء الطرف الآخر: لا يمكن للعناد والتشبث بالرأي أن يندرجا في صفحة الحياة الزّوجية، إنّما لا بدّ من بذل الجهد لمشاركة الشريك واحترامه وتقدير رأيه، للتمكن من الحفاظ على ركائز الحياة الزوجية الناجحة.

السفر: من أحلى الأمور التي يمكن القيام بها للحفاظ على العلاقة الزوجية الممتعة، السفر والذّهاب في رحلة للإحساس بالراحة والاسترخاء مع الشخص الذي اختاره قلبك.

العبارات الدافئة: لا تتخلى عن العبارات الدافئة والكلمات الغزلية المميزة التي من شأنها ضخ شريان الحياة الزوجية ودغدغة أحاسيس الزوجة. هي من النصائح البارزة لتتخلص من المشاكل الزّوجية المتكررة التي تتسبب بالفراغ العاطفي.

شاهد أيضاً

آدم… 4 عادات سيئة جيدا تضعف أداءك الجنسي… تجنبها

يعد انخفاض القدرات الجنسية عند الرجل من أكثر المشاكل انتشارا بين الأزواج. فوراء هذه المشكلة …

اترك رد