الثلاثاء , يناير 16 2018
الرئيسية / صحة جنسية / إذا كنت من عشاق “الجنس الفموي”.. أنصحك بالابتعاد فورا عن فرشاة الأسنان الكهربائية

إذا كنت من عشاق “الجنس الفموي”.. أنصحك بالابتعاد فورا عن فرشاة الأسنان الكهربائية

الاستمتاع في العلاقة الحميمة تحكمه بعض الضوابط التي يجب ان تكون متوافرة لتهيئة الجوّ المناسب. في المقابل هناك أمور أيضا يمكن ان تعكّر صفو هذه العلاقة وتفسدها، ويجب تفديها تماما قبل العلاقة الحميمة، من أجل علاقة زوجية مثيرة وناجحة.

تناول الكحوليات والخمور

إن شرب الكحوليات والخمور يؤثّر سلباً على قدرتك الجنسية، ويجعل من الصعب تحقيق النشوة أو الوصول إلى الذروة، كما أن الإفراط في شرب الخمور، يمكن أن يؤدي إلى خلق مشاكل في الانتصاب او التحكّم بسرعة القذف.

تناول الأطعمة الغنيّة بالتوابل

ان تناول الأطعمة الغنية بالتوابل يمكن أن يتسبّب في حدوث غازات وانتفاخ، الأمر الذي يضعك في موقف محرج مع شريكة حياتك في السرير، وبالتالي يؤثر على حالتك الصحية والنفسية، وطبيعي ان يؤدي إلى تعكير المزاج، وبالتالي إفساد متعة العلاقة.

استعمال فرشاة الأسنان الكهربائية

قد تستغرب هذا الامر، وتسأل عن العلاقة بين فرشاة الاسنان والجنس. تأكّد من ان استعمال فرشاة الأسنان الكهربائية سيسبّب تهيّج لثتك، ممّا يجعلك عرضةً للإصابة بقرحات الفم، كما يمكن نقل العدوى إلى زوجتك في حال ممارسة الجنس الفموي.

تناول الشوكولاتة  

بالرغم من أنها تسهم في تحسين الحالة المزاجية للفرد، ولكن تناولها قبل الجماع مباشرة يؤثر بالسلب على القدرة والرغبة الجنسية لتوفرها على مادتين تحفزان الجسم على إفراز مادة الاندروفين وهي تشبه في تأثيرها تأثير المورفين المخدّر فتسبّب الكسل والخمول، مما يؤثر على النشاط الجنسي لديك.

العلكة

نعم ابتعد عن العلكة ولاسيما العلكة التي تتوفر على نكهة النعناع، لان النعناع يتوفر على مادة المنثول، وهذه المادة تقوم بتهدئة العضلات وتسبّب الخمول والكسل قبل الجماع.

تناول السكريات

الافراط في استهلاك السكريات قبل العلاقة الحميمة يؤثر سلبا على تركيز الهرمونات المسؤولة عن الرغبة الجنسية. فارتفاع وانخفاض السكر في الدم له تأثير سلبي على مستويات الرغبة الجنسية.

شاهد أيضاً

آدم… 4 عادات سيئة جيدا تضعف أداءك الجنسي… تجنبها

يعد انخفاض القدرات الجنسية عند الرجل من أكثر المشاكل انتشارا بين الأزواج. فوراء هذه المشكلة …

اترك رد