الرئيسية / صحة جنسية / إليكم 5 وضعيات جنسية تساعد في خسارة الوزن في منطقة الأرداف…اكتشفوها في هذا المقال

إليكم 5 وضعيات جنسية تساعد في خسارة الوزن في منطقة الأرداف…اكتشفوها في هذا المقال

 

 

هناك عدد كثير من الأشخاص لا يدرون أن ممارسة العلاقة الجنسية لها فضل كبير في خسارة الوزن. تساعد ممارسة الجماع على إنقاص الكثير من السعرات الحرارية في جميع مناطق الجسم وتحديدا منطقة الأرداف والحصول على اللياقة البدنية وجعل الجسم ممشوق ومشدود.

لأن خلال الممارسة الجماع قد يتحرك جميع أعضاء الجسم مثل الساقين, والذراعين، والفخذين، والكتفين، وعضلات الحوض، وأسفل البطن، والأرداف. هناك أوضاع محددة يتم اللجوء إليها خلال العلاقة الجنسية بين الرجل والمرأة تساهم بشكل كبير في حرق الدهون المتراكمة عند منطقة المؤخرة والأرداف.

لأن منطقة الأرداف من أبرز المناطق الموجودة في الجسم الذي يتراكم بها الدهون. خلال الجماع بهذه الأوضاع الجنسية سوف يجري حرق السعرات الحرارية الزائدة. يخف الوزن ويساعد الجماع على شد العضلات أيضًا ومن خلال هذا المقال سوف نذكر لكِ

1-الوضع الأول

هي الوضعية الكلاسيكية التي يعلمها الجميع حيث تستلقي الزوجة على ظهرها ويكون الزوج فوقها أثناء ممارسة العلاقة الحميمية. تساعد هذه الوضعية الرجل والمرأة على القيام ببعض التمارين لبعض المناطق الموجودة في الجسم مثل تمارين للساقين والذراعين والبطن والأرداف. لكي تحرق عدد كبير من السعرات الحرارية عند كل من الرجل والمرأة. تساهم هذه الوضعية في شد عضلات جسم الرجل والحصول على لياقته. يساعد هذا الوضع المرأة على حرق الدهون وشد عضلات الأرداف ومنطقة الحوض والذراعين والخصر معا.

2-الوضع الثاني

هذا الوضع هو من أبرز الأوضاع الجنسية التي تتبعها المرأة كنظام حقيقي لخسارة الوزن. لتكون المرأة هي المسيطرة والمتحكمة خلال ممارسة الجماع وتكون بوضع الفارسة. يجري ذلك عن طريق استلقاء الرجل على ظهره وتكون المرأة فوقه.

يكون هذا الوضع بمثابة تمرين رياضي لتخفيف الوزن وإحساس بالمتعة والنشوة أيضًا في أن واحد. عندما تصل المرأة للرعشة الجنسية فبذلك قد تساعد على شد عضلات أردافها وذراعيها حيث عندما تجلس المرأة على قدميها. تقوم بتمرين القرفصاء الذي يقوم على حرق الدهون والتخفيف من السعرات الحرارية.

3-الوضع الثالث

هو وضع الوقوف ويجري ذلك عن طريق وقوف الرجل ويقوم بحمل المرأة التي هي الأخرى تقوم بلف ساقيها حول منطقة خصره. على الرغم من إحساس الرجل والمرأة بالتعب والجهد خلال ممارسة هذا الوضع إلا أنه يساعد جسم كل منهما على حرق الدهون وشد عضلات منطقة الأرداف، والوركين، والساقين، والذراعين أيضًا.

يساعد هذا الوضع الجسم في الحفاظ على لياقته البدنية ويقوم بتخفيف السعرات الحرارية الزائدة. يقوم بإنقاص الوزن بشكل ملحوظ مع مواصلة ممارسة هذه الوضعية خلال العلاقة الحميمة بين الرجل والمرأة.

4-الوضع الرابع

يعد هذا الوضع الجنسي من أهم الأوضاع الحميمية التي تقوم على خسارة الوزن لمنطقة الأرداف بشكل كبير. يطبق هذا الوضع عن طريق جلوس المرأة على الفراش أو على كرسي أو على حافة السرير بحيث تكون منطقة المهبل مواجهة للعضو الذكري لأن الرجل يكون واقفا وموازيا لمنطقة المهبل.

تقوم المرأة بلف ساقيها حول خصر الرجل ليتمكن من الإيلاج ويأتي الرجل بخصره بالكامل بين ساقي المرأة وبذلك قد تتحرك جميع أعضاء جسم كل من الرجل والمرأة بداية من الساقين والذراعين ومنطقة الخصر إلى منطقة الوركين والأرداف وأسفل البطن.  تمكن جميع مناطق الجسم من حرق الدهون المتراكمة ومن شد العضلات والحفاظ على اللياقة البدنية.

5-الوضع الخامس

تنجزهذه الوضعية بجلوس الرجل على حافة السرير أو على كرسي. تقوم المرأة بالجلوس على ساقيه بحيث يكون المهبل مقابل العضو الذكري. يقوم كل من الرجل والمرأة باحتضان بعضهما البعض ويقوموا بحركات لأعلى ولأسفل وهذه الحركات هي سر نحافة الرجل والمرأة لأنها بذلك تقوم على إنقاص الوزن وخسارته بشكل كبير.

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

آدم… 4 عادات سيئة جيدا تضعف أداءك الجنسي… تجنبها

يعد انخفاض القدرات الجنسية عند الرجل من أكثر المشاكل انتشارا بين الأزواج. فوراء هذه المشكلة ...