الرئيسية / صحة جنسية /  إليك أهم الطرق التي تزيد نسبة السائل المنوي الذي يقذف أثناء العلاقة الزوجية

 إليك أهم الطرق التي تزيد نسبة السائل المنوي الذي يقذف أثناء العلاقة الزوجية

 

هناك الكثير من الرجال والشباب الذين يبحثون عن طرق زيادة سرعة القذف وزيادة عدد الحيوانات المنوية الذكري سواء من اجل تحسين المعاشرة الزوجية بين الزوجين والحصول على قذف أحسن او لغرض الانجاب تحديدا أنه كلما كانت الكمية التي تقذف كبيرة كلما حصل الحمل بشكل أسرع.

التغذية المتوازنة

تسمح بعض الأطعمة الأطعمة على تحفيز عدد الحيوانات المنوية، وتحسين القذف عند الرجال أثناء العلاقة الجنسية. وهي عديدة نذكر منها نبات الهليون والأفوكادو والموز واللحوم أي الأطعمة الغنية بالبروتينات على اختلافها، والشوكولاتة الداكنة والثوم والرمان والجوز والكرافس الذي اتضح تأثيره الايجابي على كل نواحي نشاط الجسم فضلاً عن أنه ينتج الحيوانات المنوية.

تناول السوائل

تتناسب كمية السائل المنوي التي يفرزها الجسم طردياً مع كمية السوائل التي يتناولها الرجل. هذا لأن السائل المنوي سائل مائي الأصل، ويسهل من عملية انزلاق الحيوانات المنوية خارج الجسد. لهذا عليك بتناول السوائل ما بين لترين إلى ثلاثة لترات يوميًا، وهي الكمية الطبيعية التي يحتاجها الجسم، تحديدا أن تناولك للسوائل يعمل على زيادة كمية المني خاصتك.

تخلص من عادة شرب الصودا

تتوفر الصودا على شراب الفركتوز الذي يضر بكبدك وبحيواناتك المنوية، فالرجال الذين يتناولون الصودا يومياً لديهم عدد حيوانات منوية أقل بنسبة 30%.

تناول المزيد من الفاكهة والخضروات

في بعض الأوقات كل ما تحتاجه هو نظام غذائي صحي يتوفر على مضادات الأكسدة، فالطعام المحتوي على مضادات الأكسدة يساهم في زيادة كمية حيوانات المنوية، وكذلك الحفاظ على صحتك وحالتك. من الأطعمة الغنية بمضادات الأكسدة الفول الأحمر، التوت البري، العليق، والعنب البري، سائل جوز الهند، والتفاح بانواعه.

 

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تفتيح المناطق الحساسة و الإعتناء بها

قد تكون المناطق الحساسة من أكثر المناطق التي تحتاج رعاية خاصة عند الفتيات قبل الزفاف ...