الرئيسية / صحة جنسية /  ادخل بسرعة…أسرار  عن الجنس تعرفها لأول مرة

 ادخل بسرعة…أسرار  عن الجنس تعرفها لأول مرة

 

أسرار الجنس

يغلب على الأسر العربية طابع الحياء مما يصعب مناقشة العديد من الأمور المتعلقة بالثقافة الجنسية حيث نادرا ما يتم فتح باب الحوار والمناقشة في موضوع الجنس إلى جانب المناهج التعليمية بالمجتمعات العربية هي الأخرى تتحاشى فكرة إدراج الثقافة الجنسية ضمن المقررات الدراسية.

لكن كل هذه الخطوط الحمراء التي تم وضعها لا تمنع من الاعتراف على أن العلاقة الحميمة جزء أساسي من الحياة الزوجية، إلا أنه ما زال الجنس والحديث عنه يعتبر من الطابوهات الأمر الذي غيب عنا العديد من المعلومات التي يجب معرفتها بخصوص الجنس أغلبها تشير على أن للجنس فوائد صحية ونفسية عديدة.

ما لا تعرفه عن الجنس :

  • الجنس يعالج الصداع

أثبتت الدراسات عكس ما كان يروج له على أن ممارسة الجنس تصيب بالصداع في حين أكدت أن الممارسة تعمل كمسكن للألم بالتحديد الصداع وهذا راجع لإفرازات الأندورفين المحفز عن طريق الجنس من خلال الجهاز العصبي المركزي.

  • كم تبلغ سرعة القذف

الرجل خلال الممارسة من الممكن أن تصل سرعة القذف عنده الى 28 ميلا في الساعة ناهيك عن تضاعف حجم الخصيتين بمعدل 50%.

النساء والرغبة في سن اليأس

من المعروف والسائد عن سن اليأس لدى النساء انه تتقلص خلاله الرغبة الجنسية عندهن لكن هذا يختلف تماما عن ما جاءت به الدراسات فهي تفند المعلومات المروج لها، فإن النسوة اللواتي دخلن سن اليأس تتضاعف لديهن الرغبة الجنسية كل ما في الأمر هن فقط لا تكون رغبتهن الجنسية موجهة لأزواجهن إلا بعد اقترانهن بأزواج جدد، أما النساء اللواتي استمرت رغبتهن بأزواجهن فهن اللواتي عشن نظاماً صحياً خلال حياتهن.

  • مدة النشوة

تأكد الدراسات على أن النشوة الجنسية تطيل العمر فخلال الممارسة الرجل تستمر عنده النشوة الجنسية لمدة 22 ثانية، كما تصل نبضات قلبه ما بين 140 و 180نبضة.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تفتيح المناطق الحساسة و الإعتناء بها

قد تكون المناطق الحساسة من أكثر المناطق التي تحتاج رعاية خاصة عند الفتيات قبل الزفاف ...