الرئيسية / صحة جنسية / اكتشف أنواع النساء في الفراش…واحذر من “المرأة الساخنة”

اكتشف أنواع النساء في الفراش…واحذر من “المرأة الساخنة”

 

إن الجماع الذي يكون بين الزوج والزوجة من العناصر التي لا تتطلب مجهودا كبيرا، إنما هو يتأثر حسب أنواع الأشخاص. فهو ممكن أن يكون معقد بعض الشيء، أو مريح وسهل. لذلك تعرف الى أنواع النساء في الفراش والتي تؤثر في الأداء الجنسي.

أنواع النساء في الفراش

المرأة الرومنسية

هي المرأة التي تهتم بالأحاسيس ، ولا يهمها الجنس كثيرا. لذلك سوف تراها تلامس الزوج وتنظر اليه بحنية وجاذبية، تقبله كلما سنحت لها الفرصة، ولا تهتم بالجماع.

المرأة اللعوب

هي المرأة الذكية التي يحبها كل انواع الرجال، لأنها متمكنة من التأقلم مع كل الأنواع ولا تبالي لشيء. هي قوية وجريئة تفعل ما يحلو لها وتسقط الرجل بين يديها ببساطة.

المرأة المغامرة

هي المرأة التي تتقن فنون الجماع مع الزوج، فهي تغامر وتتأقلم مع كل الوضعيات خلال الجماع، إنها النوع العاشق والمحب والمرح.

المرأة الباردة

هذا هو أسوأ أنواع النساء على الأرض، لأنها لا تحرك ساكنا على الفراش كما لو أنها ميتة لا يوجد فيها لا روح ولا حياة. هي باردة إلى أقصى الحدود.

المرأة الخجولة

هي المرأة التي تحتاج الى رجل صبور يفسرلها ويمهد لها عن حبه وعشقه قبل الجماع، فخجلها يؤثر في ذلك، لأنها لا تدري كيف تتعامل مع الزوج. هي مشكلة في الفترات الأولى ولكن بعد أول مرتين من المضاجعة يصبح الأمر طبيعيا بالنسبة اليها.

المرأة الساخنة

هي المرأة التي لا يقدر الرجل على إشباع رغبتها الجنسية القوية، إنها تحتاج الى الكثير من الممارسات الجنسية والمضاجعة. هذا النوع يحبه بعض الرجال الذين يرغبون في ممارسة الجنس كل يوم.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تفتيح المناطق الحساسة و الإعتناء بها

قد تكون المناطق الحساسة من أكثر المناطق التي تحتاج رعاية خاصة عند الفتيات قبل الزفاف ...