الرئيسية / صحة جنسية / الرجل يميل للمرأة الأنثى… كوني له كما يحب أو ستكونين الخاسرة

الرجل يميل للمرأة الأنثى… كوني له كما يحب أو ستكونين الخاسرة

هناك تصرفات او افعال يمكن ان تقوم بها المرأة قد تثير حفيظة الرجل او غضبه. فالرجل يبحث عن الانوثة في المرأة لانها تشعره برجوليته، وهو يميل للمرأة الانثى اكثر من المرأة المثقفة او الجميلة.

فاذا كنت في بداية علاقة عاطفية، تجنّبي هذه التصرفات امام الرجل حتى تضمني استمرار العلاقة بينكما.

الفظاظة: إنّ الثرثرة وكثرة الكلام ومقاطعة الآخرين، والتحدث والضحك بصوت مرتفع او عال، كلها تصرفات تترك انطباعا سيئا وسلبيا عن المرأة، فتظهر امام اعين الرجل بصورة غير مستحبة، خصوصا ان كانت هذه التصرفات متلازمة بها وغير عرضية. فالمرأة الفظة بالنسبة للرجل تفتقد للرقة والانوثة والعفوية.

العصبية: إنّ العصبية الزائدة وفرض الرأي، والإصرار عليه من دون الإستماع إلى آراء الآخرين، صفات سيئة ايضا، تثير اشمئزاز الرجل. وتعتبر هذه التصرفات او الصفات سيئة جدا بالنسبة للرجل، الذي يعتبر انه غير قادر على تغييرها في المرأة لانها اصبحت من طباعها، فيفضل عندئذ الابتعاد عنها.

انعدام اللباقة: المرأة التي لا تجيد التصرّف امام المجتمع، ولاسيما امام اهل الرجل واصدقائه، او تكون تصرفاتها غير لبقة ولا تنمّ عن الاحترام، من المؤكد انها ستعطي صورة سيئة عنها امام حبيبها او خطيبها، فيمقطها ويشمئز منها. ونذكر من هذه التصرفات غير اللبقة، قضم الأظافر مثلا، او تنظيف الأنف أمام الناس. ولا يوجد أي سبب قد يبرّر هذه السلوكيات السلبية أبداً، حتى وإن ارتبطت بالضغوط النفسية أو تقلّبات المشاعر.

الوقاحة: مثال هذه المراة يفقتد الى الحياء، فالخجل هو من الصفات الانثوية التي يحبها الرجل. فالامرأة الوقحة التي لا تخجل من شيء ينفر منها الرجل ويحاول الابتعاد عنها قدر الامكان. فحاولي الحفاظ على أنوثتك امام الرجل، لانها مفتاح اي علاقة جدية وهي ايضا مفتاح جمالك.

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

آدم… 4 عادات سيئة جيدا تضعف أداءك الجنسي… تجنبها

يعد انخفاض القدرات الجنسية عند الرجل من أكثر المشاكل انتشارا بين الأزواج. فوراء هذه المشكلة ...