الرئيسية / صحة جنسية / العلماء يقطعون الشك باليقين: طول القضيب مهم

العلماء يقطعون الشك باليقين: طول القضيب مهم

 

أفاد علماء أحياء استراليون في دراسة أن طول العضو التناسلي الذكري هو واحد من العوامل المؤثرة في جذب المرأة، حاسمين بذلك جدلاً تاريخياً يثير اهتمام الذكور منذ فجر التاريخ.

وأوضح مايكل جنيونز أستاذ علوم الاحياء في المعهد الجامعي الاسترالي في” كانبيرا ” واحد المشرفين على الدراسة “هذا الموضوع يلهب خيال الناس منذ زمن طويل جدا”.

ونشرت هذه الدراسة في مجلة “بروسيدينغ اوف ذا ناشونال اكاديمي اوف ساينسز”. واضاف الباحث “اذا القيتم نظرة على المجلات التي تباع في الاكشاك، ستجدون دوما مقالات تحمل عناوين مثل “هل طول العضو الذكري مهم؟”، عملنا اذا على الاجابة على هذا السؤال الضارب في القدم من خلال مقاربة علمية”.

ويرى العلماء انه وقبل ان يبدأ البشر بارتداء الملابس، كانت النساء يخترن الرجال بناء على عوامل عدة من بينها طول العضو الذكري، غير أن هذه الفرضية لا يعززها الكثير من الشواهد.

وكانت دراسات سابقة اظهرت ان النساء يفضلن الرجل الطويل ذا الكتفين العريضين والوركين الضيقين.

اما هذه الدراسة الحديثة فقد أضافت معيارا جديدا وهو طول القضيب. لكن الحجم وحده ليس كافيا، اذ لا بد من ان يكون الطول متناسبا مع قامة الرجل.

وعرض الباحثون على شاشة كبيرة امام 105 شابات ترواح اعمارهن حول السادسة والعشرين، خمسين صورة رقمية ظلية لرجال عراة من قامات مختلفة. وطلب من الشابات ابداء الراي من خلال الضغط على ازرار معينة بشكل يحفظ سرية الاستطلاع. ولاحظ العلماء ان وقت الاجابة لدى النساء على كل صورة كان سريعا ولا يزيد في المعدل عن ثلاث ثوان.

وخلص الباحثون الى ان هذا الامر يظهر ان رأي النساء بشكل الرجال هو رد فعل سريع وليس ناتجا لتفكير.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

” آدم” .. “حواء”..نصائح ممتازة جدا لحياة زوجية سعيدة إلى الأبد

قد يهمل الأزواج الإهتمام ببعضهم البعض، وقد يشكل هذا عاملا في الدخول في عالم تهج ...