الثلاثاء , يناير 16 2018
الرئيسية / تغذية وجمال / ترغبين بتخفيف حدة “الجوع”…إليك نصائح قد تبدو “صادمة” لكنها مفيدة

ترغبين بتخفيف حدة “الجوع”…إليك نصائح قد تبدو “صادمة” لكنها مفيدة

الإحساس بالجوع والخوف من هذه النقطة، يدفع العديد من الأشخاص إلى الابتعاد قدر الامكان عن اي نوع من الرجيم على الرغم من السعي الى التخلص من الدهون الزائدة في الجسم.

ولهذا الغرض، يسعى العديد من الاشخاص الى البحث عن أمور تساعد على الحد من الجوع أثناء اتباع الحميات الغذائية.

هناك الكثير من النصائح الصحية التي يمكن ان تعطيها اخصائيات التغذية للحد من الجوع أثناء اتباع الحميات الغذائية، لا سيما في بداية اتباع الحميات الغذائية، ومن هنا فان العديد من الدراسات تؤكد ان تناول المياه هي واحدة من اكثر الأمور التي تساعد على الحد من الجوع لا سيما ما بين الوجبات.

الا ان الأمر لا يقتصر فقط على هذه النقطة فقط، فان العديد من الدراسات تذهب أبعد من المياه الى النظام الغذائي المعتاد والتخلص من بعض الكيلوغرامات، من خلال العمل على تناول ماء البطاطا الحلوة والتي تحولت الى واحدة من النصائح الصادمة للتخلص من الجوع.

وانطلاقاً من كل ما تقدم فان أخصائيو التغذية يشددون على ضرورة أن يشرب الماء المتبقي بعد سلق البطاطا الحلوة، في مسعى للحد من الجوع اثناء اتباع الحميات الغذائية، وهذا الأمر يعود بشكل أساسي الى وجود العديد من البروتينات التي يحتويها ماء السلق هذا لديها القدرة على تخفيض الشعور بالجوع.

وبالتالي التشجيع على تناول كميات أقل من البروتينات، وبالتالي فانه يعتبر من الأمور الضرورية جداً للتخلص من الوزن لا سيما وانه يحتوي على القليل من السعرات الحرارية.

شاهد أيضاً

سلطة البرغل…كما لم تحضريها من قبل…سهلة ولذيييذة جدا

  تحضير سلطة البرغل في البيت أصبح سهلاً من خلال الخطوات الواجب اعتمادها للحصول على …

اترك رد