الرئيسية / صحة جنسية / ترغبين بمعرفة إن كان زوجك يغار عليك؟…إليك هذه العلامات أكيد ستفضحه أمامك

ترغبين بمعرفة إن كان زوجك يغار عليك؟…إليك هذه العلامات أكيد ستفضحه أمامك

 

يسعى الرجل في غالب الأحيان إلى إخفاء مشاعره لا سيما تلك التي يكون لها علاقة بالحب والإعجاب، والرغبة أو حتى الغيرة، خوفاً من أن يكون لهذا الأمر أي تأثير عليه وعلى شخصيته تجاه النساء بشكل عام.

على الرغم من الجهود التي يقوم بها لإخفاء هذه الأمور إلا أن هناك العديد من التصرفات التي سيقوم بها ستؤدي إلى فضحه أمام الطرف الآخر وتكون دليلاً قاطعاً على ما يمر به من مشاعر.

العلامات التي تدل على غيرة الرجل

– الانزعاج عند التحدث عن شخص معين: إن أولى دلائل الغيرة عند الرجل هو عدم شعور الرجل بالسعادة عندما تكلم المرأة رجلاً آخراً لا سيما اذا ما كان احد الزملاء في العمل أو في الدراسة، لأن الرجل بطبعه لا يحب أن يكون له منافساً، سواء أكان رجلاً لأو انثى، فهذا الأمر لا يشعره بالسعادة، بل يولد لديه مشاعر الغيرة.

– كثرة الأسئلة والاستفسارات: إن إصرار الرجل على طرح الكثير من الأسئلة المحددة للمرأة قد يكون واحداً من الأدلة القاطعة على وجود الغيرة، خصوصا اذا ما كان رافضاً تماماً لتواجدها في مكان معين بعيداً عنه.

– يثور غضبا من بعض الصور: يرى العديد من الرجال أن احتفاظ المرأة ببعض الصور لها مع أصدقاء من الماضي أمر مستفز ويجب التخلص منه بأسرع وفت ممكن منعاً لتأثيراته السلبية على العلاقة ما بينهما، وهذا ايضاً واحداً من علامات الغيرة الجارحة عند الرجل.

– الإنزعاج من الآخرين: يحس الرجل عادة بالضيق والغضب، عندما يتحدث أشخاص آخرين عن جمال زوجته، أو تقديم أي إطراء لها، مما يولد الغيرة وعدم الرضا.

– الحديث عن بعض الأصدقاء: إن إفراط النساء في التحدث عن زميلات أو زملاء لهن في العمل او في الدراسة سيترك الكثير من الانطباعات السلبية عند الرجل، ويدفعه إلى اختلاق بعض الأقاويل غير الصحيحة عليهم، ويجعلهم في دائرة الشك.

– التحديق وتدقيق الملاحظة: زيادة تحديق الرجل بامرأته عند الخروج معا، للتأكد من كيفية تعاملها مع الآخرين، وتقييم تصرفاتها، دليل قطعي على الغيرة.

– التظاهر بعدم الإهتمام: قد يلجأ بعض الرجال في كثير من الأحيان الى ابداء عدم اكتراثهم عند مشاهدة نسائهم يتحدثون إلى أي شخص آخر، الا ان هذا الأمر قد لا يستمر طويلاً لا سيما وانه سيترافق حتماً مع خلق نوع من المشاكل والسخيفة في كثير من الأحيان والتي تخفي خلفها العديد من مشاعر الغيرة.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تفتيح المناطق الحساسة و الإعتناء بها

قد تكون المناطق الحساسة من أكثر المناطق التي تحتاج رعاية خاصة عند الفتيات قبل الزفاف ...