الرئيسية / صحة جنسية / تريد أن تعرف لماذا يعتبر الليل من أفضل وأمتع أوقات الجماع؟ اقرأ هذا المقال

تريد أن تعرف لماذا يعتبر الليل من أفضل وأمتع أوقات الجماع؟ اقرأ هذا المقال

يمكنك ممارسة العلاقة الحميمة مع الزوجة في أي وقت تريد، ولكن من المستحسن اتّباع الأوقات التي حدّدها الطب.

أفضل أوقات الجماع

تستثار العلاقة الجنسية بالحالة المزاجية التي تسيطر على الطرفين، ولكي يتمتعا بالعلاقة ويستمتعان ويحققا الإشباع الجنسي والاكتفاء، لا بد من احترام الأوقات التي يكون فيها الجسم على استعداد والمزاج جيد.

في الصباح الباكر: على الشريكين ممارسة العلاقة في الصباح الباكر، لأن الجسم يكون في حالة استرخاء. كما تكون مستويات الطاقة عالية في الجسم عند الطرفين، مما يؤدي الى علاقة ناجحة وممتعة خالية من العوائق.

قبل الظهر: خلال هذه الفترة، يكون الرجل والمرأة أيضا على استعداد كامل لممارسة العلاقة الحميمة.

لكن في بعض الأحيان، قد تعود مستويات هرمون التستوسترون الى طبيعتها عند الرجل خلال فترة قبل الظهر، مما يؤدي الى زوال الرغبة الجنسية عنده.

خلال النهار: أي الفترة التي تمتد من فترة الظهر الى الفترة قبل حلول المساء. في هذا التوقيت تكون المرأة على استعداد كامل، أما بالنسبة الى الرجال، قد يختلف استعدادهم حسب طبيعة أعمالهم ومستوى التعب.

ليلا: من أفضل الأوقات لممارسة الجماع ولتحقيق المتعة والاكتفاء الجنسي. في الليل، يكون الطرفان على أهبّ استعداد بحيث تكون مستويات الطاقة في الجسم مرتفعة. كما يعد الليل من الفترات التي تعزّز الرومانسية بين مختلف الأزواج.

بعد ممارسة الرياضة: يكون الجماع جيدا، بعد ممارسة التمارين الرياضية. إن الحركة تزيد من تدفّق الدم في المنطقة التناسلية، مما يعزز هرمون التستوسترون الذي بدوره يزيد من الرغبة الجنسية.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تفتيح المناطق الحساسة و الإعتناء بها

قد تكون المناطق الحساسة من أكثر المناطق التي تحتاج رعاية خاصة عند الفتيات قبل الزفاف ...