الثلاثاء , يناير 16 2018
الرئيسية / صحة جنسية / تريد من زوجتك أن تعشقك بجنون؟ سأساعدك ب4 طرق فقط..صدقني ستشعرها بالنشوة الكاملة

تريد من زوجتك أن تعشقك بجنون؟ سأساعدك ب4 طرق فقط..صدقني ستشعرها بالنشوة الكاملة

مثل الرجل تماما، تعشق المرأة وصولها للنشوة الكاملة لتشعر باللذة الجنسية خلال العلاقة الحميمة مع زوجها.

عليك فقط مطالعة الموضوع التالي لتحصل على المعلومات التي تحتاج إليها.

المداعبات والقبل

هذا الأسلوب الأكثر سرعة لتحس المرأة بالرغبة الجنسية في بداية العلاقة الحميمة، ولكن متى ترافقت هذه العمليّة مع المداعبات والقبل، يمكن للمرأة أن تصل إلى النشوة في مدة قصيرة، لذا على الرجل أن يعي تماماً كيفية المواصلة في هذه الحركات الناعمة والمفعمة بالمشاعر والرومنسية لتحس زوجته بالنشوة.

الكلمات الناعمة خلال العلاقة

تعد الكلمات التي ينطق بها الرجل أثناء العلاقة الحميمة بين الزوجين من الأمور المساعدة على إحساس المرأة بالنشوة، خصوصاً إذا كان الرجل يتقن فن الكلام بصوت خافت وعلى مسافة جد قريبة من أذنيّ زوجته، فتلك الطريقة توصل النساء في بعض الأحيان إلى النشوة في العلاقة الزوجية.

العلاقة الحميمة بحد ذاتها

مع نهاية العلاقة الحميمة، تحس المرأة بالنشوة تزامناً وشعور الرجل بالأمر عينه، وهذا مردّه إلى التوافق التام الذي ييحدث بين الزوجين خلال هذه العلاقة، الأمر الذي يساعد على شعورها بالنشوة، خصوصاً وأن الإنسجام بين الزوجين ينمّي لديهما الشعور بالراحة ويحفّز الرغبة الجنسية لديهما معاً.

التجديد في العلاقة الحميمة

الروتين هو السبب الرئيس لقتل العلاقات الحميمة بين الزوجين، وفي هذا الإطار، لا بد من كسر الروتين في العلاقة الحميمة، ولا يجب أن يستمرّ الزوجان على نفس الوضعيات ذاتها أو الأماكن ذاتها، وبالتالي فإن التغيير والتجديد في العلاقة يساهما في إحساس المرأة بالنشوة خلال العلاقة مع زوجها.

 

شاهد أيضاً

آدم… 4 عادات سيئة جيدا تضعف أداءك الجنسي… تجنبها

يعد انخفاض القدرات الجنسية عند الرجل من أكثر المشاكل انتشارا بين الأزواج. فوراء هذه المشكلة …

اترك رد