الخميس , يناير 18 2018
الرئيسية / صحة جنسية / تعاني من سرعة القذف…هذه الطرق ستؤخر القذف خلال لحظات الجماع القوية

تعاني من سرعة القذف…هذه الطرق ستؤخر القذف خلال لحظات الجماع القوية

تعتبر سرعة القذف أو القذف المبكر من المشاكل الشائعة في عالمنا اليوم، والتي تواجه العديد من الرجال بكافّة الأعمار، و تزيد عند الذين لم يتموا بعد الأربعين عاما!

طرق تأخير القذف

قد تسبب هذه المشكلة نفور المرأة من العلاقة، لأن من يعاني منها لن يتمكن من تحقيق الشهوة الجنسية الكاملة. كما يمكن أن تؤثر على الرجل أيضا وعلى حياته النفسية والاجتماعية…

القذف السريع من الأعباء التي تخنق الرجل، فيصاب بالإحباط وستتدنّى تلقائيا رغبته الجنسية ويهرب من العلاقة لأنه يعلم بعدم قدرته على تحقيق الإشباع.

من الطرق الفعالة للحدّ من القذف المبكر:

التنفس العميق: التنفّس العميق يساعد الرجل السيطرة على الاثارة والتوتر والاضطراب خلال ممارسة العلاقة. هذه العوامل هي التي تتسبب بالقذف المبكر.

التفكير بغير العلاقة: عندما تقرر مجامعة الزوجة وتعلم أنك تعاني من القذف المبكر، حاول الأ تفكر في العلاقة لتخفيف مستوى الإثارة. إنما فكر بشيء آخر أو تحدث مع المرأة قليلا لتحقق ولو القليل من الاشباع الجنسي.

الواقي الذكري: عليك استخدام الواقي الذكري الذي يخفف أيضا من الإثارة عند الرجل، فهو يمنع احتكاك جلد القضيب بفرج المرأة، وبالتالي ستتم العلاقة بشكل طبيعي ولن يعاني الرجل من سرعة في القذف.

البنج الموضعي: يقوم هذا البنج بتخدير المنطقة التناسلية عند رأس القضيب تقريبا، ليخف الإحساس وينعدم لفترة قليلة، حتى يتمكن الرجل من معاشرة الزوجة. انتظر فقط بضع دقائق ليأخذ البنج مفعوله قبل المباشرة بالعلاقة الحميمة.

شاهد أيضاً

آدم… 4 عادات سيئة جيدا تضعف أداءك الجنسي… تجنبها

يعد انخفاض القدرات الجنسية عند الرجل من أكثر المشاكل انتشارا بين الأزواج. فوراء هذه المشكلة …

اترك رد