الرئيسية / صحة جنسية / تعرف على أسباب الرغبة الجنونية للجماع عند الرجال بشكل خاص

تعرف على أسباب الرغبة الجنونية للجماع عند الرجال بشكل خاص

Angry couple in bed

بعض الرجال يبذلون مجهوداً كبيراً يومياً في ضمر رغبتهم او طلبهم في ممارسة الجنس بشكلٍ يومي هذا الأمر قد لا تتقبّله جميع الزوجات تحديدا إذا ما كان زوجها يهوى ممارسة الجماع العنيف الذي يؤذيها ويجعلها تفقد المتعة الجنسية التي تتمناها.

اللقاء الجنسي بين الأزواج هو عبارة عن اتّصال جسدي بينهما ينتج عنه إحساس بالمتعة وإشباع الرغبات. على الصعيد الجسدي، هرمون التستوستيرون الموجودة عند الرجل هي مسؤولة عن الشهوة الجنسية، فكلّما كانت مستويات الهرمون هذا مرتفعة كلّما زادت الرغبة الجنسية في ممارسة الجماع.

هذه الهرمونات في جسم الرجل هي مسؤولة ايضاً عن مكون الإثارة الجنسية: أي ما يمكن تفسير بحاجة الرجل الملحّة في  البلوغ الى النشوة الجنسية والتخلّص من هذا التوتّر الجنسي الذي يكبثه في الداخل.

لا يمكن ابداً ان نقصي الأسباب العاطفية والنفسية عند الرجل او المرأة. يفتش الرجل في أحضان زوجته عن الكثير من الحبّ والعاطفة.

هذا فضلاً ان العلاقة الحميمة الناجحة تجعله يقضي على كل إحساس بالتوتّر والغضب الذي يحبسه في الداخل. الرجل عادةً لا يفصح عن أحاسيسه لذلك يجد ان الجماع هو الطريقة المثلى واالأحسن لتفريغ هذه الطاقة السلبية من داخله والتعبير فعلياً عن مشاعر الحبّ والحنان لزوجته.

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

آدم… 4 عادات سيئة جيدا تضعف أداءك الجنسي… تجنبها

يعد انخفاض القدرات الجنسية عند الرجل من أكثر المشاكل انتشارا بين الأزواج. فوراء هذه المشكلة ...