الرئيسية / صحة جنسية / تنبهي جيدا إلى هذه الأمور التي تحبط زوجك بعد العلاقة الحميمة

تنبهي جيدا إلى هذه الأمور التي تحبط زوجك بعد العلاقة الحميمة

Displeased young man with woman sleeping in bed

قد لا تتوقعين ان الاشياء التي تقومين بها بعد العلاقة الحميمة قد تحبط زوجك لو مهما كانت تلك بسيطة. تعرّفي من خلال هذا المقال على تلك الأشياء وحاولي التنبه لها وتجنّبها.

النوم

كما انك قد تنزعجين من شروع زوجك الى النوم مباشرة بعد العلاقة الحميمة، من دون ان يعيرك اهتماما، كذلك زوجك قد يحبط اذا لجأت الى النوم، فالرجل ايضا ينتظر الحميمية بعد ممارسة العلاقة، وبالتالي فاذا لم يحصل عليها، فذلك سيؤثر سلباً عليه ويغيّر حالته المزاجية للأسوأ.

الاستحمام او ارتداء الملابس بعد الجماع

من اكثر الامور التي تشعر الزوج بالاحباط هو استحمامك مباشرة بعد الجماع. لاعتقده انك تشعرين بالاشمئزاز والقرف من العلاقة الحميمة وترغبين بالتخلص من آثارها بسرعة. كما ان ارتداء الملابس بعد العلاقة من شأنه أن يبدل الحالة المزاجية لشريكك ويشعره بأنك لم تكوني مرتاحة خلال العلاقة. لذا يمكنك الانتظار قليلا قبل ارتداء ملابسك على الفور.

التعليق على أداء زوجك بشكل سلبي

لا يمكنك ابدا التعليق على اداء زوجك بشكل سلبي اذا لم تعجبك العلاقة الحميمة او لم تشعري بالنشوة معه. فهذا الأمر سيصيب شريكك حتما بالإحباط وسيتسبب في إفساد العلاقة بينكما. يمكنك إعطاء زوجك تلميحات بسيطة عن الأشياء التي ترغبين بها مع عدم توجيه أي انتقادات قد تؤذيه.

التفكير في العمل  

من المفترض بعد العلاقة الحميمة ان تجلسي مع زوجك وتتبادلا الكلمات الرومانسية، فالحميمية لا تقتصر فقط على الجماع. لذا من الطبيعي ان يحبط زوجك اذا فكرت في العمل بعد العلاقة. او قمت بالاتصال باحد من اصدقائك او اقاربك. والوقت الذي يلي العلاقة الحميمة يجب ان تحرصي عليه والا تضيعيه بقيامك بامور ليست مناسبة في هذا التوقيت.

تناول الطعام

اياك ان تسرعي بعد الانتهاء من العلاقة الحميمة إلى المطبخ بحثاً عن طعام تلتهمينه، فقد يفكر زوجك أنك لم تستمتعي معه بسبب جوعك أو تفكيرك المستمر في الطعام، وانك تنتظرين بفارغ الصبر انتهاء العلاقة من اجل ان تأكلي.

 

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

آدم… 4 عادات سيئة جيدا تضعف أداءك الجنسي… تجنبها

يعد انخفاض القدرات الجنسية عند الرجل من أكثر المشاكل انتشارا بين الأزواج. فوراء هذه المشكلة ...