الرئيسية / صحة جنسية / حركات عليك إتقانها لأنها تثير” جنون” زوجك

حركات عليك إتقانها لأنها تثير” جنون” زوجك

يعشق الرجل أدق التفاصيل التي قد لا تتوقعينها خلال العلاقة الحميمة مثلاً: أن ترتدي له لباسا شفافا أو أن تضعي المكياج أو أن تكوني معطرة بعطر قوي مثير للشهوة. أو أثناء العلاقة أن تقومي بذلك ببطء حتى يشعر بأدق التفاصيل والسيطرة على المواقف.

الحركات التي يعشقها زوجك؟

يحب الرجل الاستمتاع برؤية جسدك يتمايل أمامه لذا بعد الاستحمام تجملي له وارتدي لباسا شفافاً، وتحركي أمامه بكم من الأنوثة والدلع.

اذا كنت ترغبين بإقامة العلاقة في الظلام فإشعال ضوء خفيفاً في زاوية غرفتك يسمح له بالنظر إلى جسمك والتمتع ويمكنك زيادة الاضائة لان الرجل يحب ذلك.

بالرغم من أن الرجل يحب السيطرة على المواقف عادة وخاصةً في النهار إلا انه في الليل يفضل أن تتحكمي بزمام الامور والمبادرة أثناء قيامكما بالعلاقة الحميمة أي أن تقومي انت بأخذ المبادرة وتبدئي بالخطوات الاولى وأن يكتفي هو بالاستجابة لمطلباتك.

يحب الزوج الكثير من القبلات والعناق في أثناء العلاقة الحميمة لذلك احرصي على تقبيل وعناق زوجك خاصةً في رقبته وخلف اذنه.

ليس مجبرة على اتباع تقليد محدد خلال العلاقة الحميمة فهذا ممل حاولي أن تدخلي عامل المفاجأة الى اوقاتكما الخاصة كأن تضعي موسيقى حالمة وترتدي اشياء جديدة لم يراها من قبل ومثيرة.

بالإضافة إلى ذلك، لا يحب الزوج الزوايا المظلمة في العلاقة بل يفضل أن تعبري عما تريدنه منه بصراحة وبدون خجل لان هذا الأمر يحظى بإعجابه.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تفتيح المناطق الحساسة و الإعتناء بها

قد تكون المناطق الحساسة من أكثر المناطق التي تحتاج رعاية خاصة عند الفتيات قبل الزفاف ...