الرئيسية / صحة جنسية / “حواء” أشعلي مشاعر زوجك بمساج “مثير” قبل بدء الجماع..صدقيني ستسرك النتيجة

“حواء” أشعلي مشاعر زوجك بمساج “مثير” قبل بدء الجماع..صدقيني ستسرك النتيجة

أفضل مساج للإثارة:

حركات التدليك والمساج التي تطبقها بها الزوجة لزوجها، تجعله يرغب أكثر بالعلاقة الجنسية. هذه الخطوات التمهيدية التي تشمل العديد من الحميمية والإثارة والرومانسية.

الرجل، بطبيعته يعشق حدوث هذا التلامس الجسماني مع زوجته ذلك لأنها تزيد فرصة إحساسه بالإثارة الجنسية كما يريد. فهو الى جانب الإحساس بالراحة، يحب أكثر الى الإستثارة الجنسية بلمسات زوجته الناعمة والرقيقة.

ماذا يجب على الزوجة ان تفعل إذاً؟ أولا، يتوجّب عليها ان تختار المكان مثالي مثل غرفة النوم او حتى إحدى الغرف في الفنادق الفخمة والجميلة.

الغرفة يجب ان تكون هادئة وتبعث في داخل الزوج إحساسا بالأمان والسلام. في الخطوة الثانية، نوصي الزوجة ان تزيّن الغرفة بالشموع المعطّرة وتطفئ الأضواء كي يصبح الجوّ أكثر رومانسية و تتهيج الأحاسيس بداخل الزوج.

على الزوجة، ان تختار زيوت المساج كي تقوم ببعض حركات التدليك على منطقة أسفل الظهر او منطقة البطن تماماً كالمحترفين. هذه الزيوت، تقضي على التشنّجات والتوتّر من الجسم وتجعل الزوج يستسلم لك. حركات المساج هذه ستعطي مفعولها إذا ما أتقنت ممارستها على حلمات الصدر، الأذنين، باطن اليدين، الرقبة وبالتأكيد الشفتين.

لا شيء يمنعك أيضاً الى جانب حركات المداعبة المثيرة ان تزرعي بعض القبلات الرومانسية على العنق او الوجه التي تعبّر عن الكثير من المشاعر والأحاسيس الصادقة بين الزوجين.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تفتيح المناطق الحساسة و الإعتناء بها

قد تكون المناطق الحساسة من أكثر المناطق التي تحتاج رعاية خاصة عند الفتيات قبل الزفاف ...