الثلاثاء , يناير 16 2018
الرئيسية / صحة جنسية / حواء ..اكتشفي ما يفكر فيه الرجل أثناء العلاقة الحميمة…لن تصدقي

حواء ..اكتشفي ما يفكر فيه الرجل أثناء العلاقة الحميمة…لن تصدقي

يظل كل ما يدور في بال الرجل خلال العلاقة الحميمة قيد الكتمان، ما يثير رغبة المرأة في معرفة الأفكار التي تراوده. فالانسجام الواضح للرجل خلال العلاقة يخبئ أفكارا عديدة وأحاسيس تؤثر على نجاحها أو فشلها.

ما هي أبرز الأفكار التي تراود الرجل خلال العلاقة الحميمة؟

رائحة الجسم

يهتم الرجل كثيراً برائحة جسده وهو يقلق بحال انزعجت المرأة منها خلال العلاقة الحميمة. فتراوده أفكار خلال العلاقة الحميمة عمّا إذا كانت المرأة منجذبة إلى رائحته أم أنها تحس بالنفور و تمثل السعادة والانسجام معه.

إن غالبية الرجال يهتمّون كثيراً بنظافة جسمهم ويفضّلون ممارسة العلاقة الحميمة بعد اخذ حمام سريع.

إرضاء الشريكة

إن أكثر ما يقلق الرجل خلال العلاقة الحميمة هو أدائه الجنسي. فتراوده بعض التساؤلات عمّا إذا كان فعلاً يفرح المرأة ويجعلها مستمتعةً أو عليه التعديل في أدائه وتطبيق تقنية جديدة. فالرجل يرغب دائماً أن يبهر المرأة خلال العلاقة الحميمة وهذا ما يعزز ثقته بذاته أكثر.

ماذا يفعل أصدقاؤه في هذا الوقت

بعد أن يكون تفكيره قد انحصر بطريقة إثارة رغبة زوجته لممارسة العلاقة الحميمة والاستمتاع سوياً، قد يتساءل الرجل خلال العلاقة الحميمة عمّا يفعله أصدقاؤه في هذا الوقت. حتى أن بعض الرجال قد يخططون لبعض المشاريع مع أصدقائهم بعد الانتهاء من العلاقة الحميمة.

الطعام

إن غالبية الرجال يحسون بالجوع بعد العلاقة الحميمة تحديدا بعد قيامهم بمجهود معيّن أو لأنهم يحسون بالانزعاج من الأكل قبل العلاقة. إن هذا الأمر يجرهم للتفكير بالأطعمة التي يرغبون بتناولها فور الانتهاء من ممارسة العلاقة الحميمة.

التخيلات الجنسية

تراود بعض الرجال بعض التخيلات الجنسية التي تجعل العلاقة بالنسبة إليهم أكثر إثارة تحديدا إذا كانت قد دخلت في الروتين والملل.

شاهد أيضاً

آدم… 4 عادات سيئة جيدا تضعف أداءك الجنسي… تجنبها

يعد انخفاض القدرات الجنسية عند الرجل من أكثر المشاكل انتشارا بين الأزواج. فوراء هذه المشكلة …

اترك رد