الرئيسية / صحة جنسية / “حواء” تتحرقين شوقا بأن يلحس “آدم” مهبلك لكنك تشعرين بالخجل؟..عندي الحل سيصبح زوجك مجنون “لحس” و”مص”

“حواء” تتحرقين شوقا بأن يلحس “آدم” مهبلك لكنك تشعرين بالخجل؟..عندي الحل سيصبح زوجك مجنون “لحس” و”مص”

 

العديد من السيدات تتحرق شوقا وتتمنى أن يلحس لها شريكها وهي ترغب بأن يبادر الى ذلك من ذاته.. لأنها تشعر بالخجل أن تطلب منه .. لأن بعض الأزواج يتأفف من موضوع اللحس وبعضهم يترفع ويعتبره كبيرة في حقه .. وكثيرون يخجلون وهم بحاجة لتشجيع من قبل الشريكة عموما في هذا الموضوع طريقة ذكية لاستدراج الزوج وجعله مجنون لحس وبطريقة غير مباشرة.

المراحل:

أهم شيء وقبل أي شي تحرصين على نظافتك الشخصية و تحديدا المنطقة الحساسة ذات العلاقة من عبر إزالة الشعر كليا واستعمال روائح منعشة وجذابة مثل رائحة الفواكه ..

الخطوة الثانية: البسي كلوت صغير جدا يكشف أكثر مما يغطي

المرحلة الثالثة: والأهم باشري مبداعبته مداعبة تمهيدية من بوس ولمس ثم بعد ذلك قومي بخلع ملابسه الفانيلا اولا ثم تمرير لسانك على رقبته نزولا الى صدره ثم بطنه مع التركيز على أسفل البطن تقديما للنزول إلى القضيب وعند البلوغ إليه توصي فيه لحسا ومصا لأطول مدة ممكنه .. لكن أهم خطوة هي أن تقومي بمداعبة رأس القضيب بلسانك مع النظر في عيني الشريك ثم غمزة وابتسامة ساحرة.. كأنك تقولين له أريدك أن تفعل معي هكذا ..  واصلي لحس رأس القضيب بالطريقة التي تودين أن يلحس بها البظر .. وهذه الحركة يفهمها أغبى زوج على وجه الأرض .. ثم توقفي إجعلي نفسك وكأنك تعبتي من المص ثم قومي بتغيير اتجاهك .

طريقة المزلاج :

الآن الزوج ممدد على ظهره وقضيبه منتصب اذهبي أنت الى الجهة الأخرى تأتين الزوج من عند رأسه وهو الآن هائج نوعا ما .. إبدأي بقبلة على رأسه ثم تنزلين شوي وتبوسينه على فمه ثم تمصي شفايفه.

ثم باشري بالتقدم والزحف باتجاه القضيب المنتصب .. فيما جسمك ينسحب على جسمه .. تقومين بتمرير لسانك على صدره وبطنه وفي هذه الحالة يكون رأسه بين نهودك وسيقوم بلا شك بمداعبتها .. ثم تتقدمين أنتي باتجاه قضيبه بينما هو سيواصل في مداعبة وتقبيل بطنك وعندما تصلين الى القضيب وتبدأين بمص القضيب ولحسه بأسلوب محترف .. عندئذ يكون رأس الزوج بين فخذيك .. حاولي أن تقربي فرجك من انفه وفمه للحظات فقط ثم إبعديه –كأن الأمر مصادفة وكأنك لا تريدينه أن يلحس .. حينها ستجذبه رائحة ونعومة وشكل الكتكوت .. وسيبدأ بالتفكير بشيء ما لم يقم به من قبل ..

تفنني أنتي بمص قضيبه بطريقة جنونية مع التأوهات والتغنج ..وقومي بلحس رأس القضيب بالطريقة السابقة ..

في هذه الحالة سيقوم الزوج لا اراديا بجذبك من مؤخرتك ليقترب فمه من الكلوت بحثا عن البظر الذي طالما سمع عن فنون اللحس .. ومن هنا سيبدأ باللحس بطريقة خجولة وحذره وهنا يأتي دورك من خلال تشجيعه بطريقة غير مباشرة .. فور اقتراب شفتيه من البظر اشهقي شهقة ثم أرفعي نفسك بسرعة وقبليه في وجهه كأنك راضية عما فعل .. ثم عاودي مكانك وسلميه الأمانة وهكذا كلما وضع لسانه على البظر حاولي الابتعاد قليلا مع التأوه هنا سيجن جنونه وسيقوم باللحس بطريقة احترافية

وكما قلت في البداية من ارادت أن تتهنأ باللحس فعليها الاهتمام بنظافة ومظهر ورائحة البظر والمنطقة المحيطة حتى يصبح الزوج مجنون لحس ..

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

آدم… 4 عادات سيئة جيدا تضعف أداءك الجنسي… تجنبها

يعد انخفاض القدرات الجنسية عند الرجل من أكثر المشاكل انتشارا بين الأزواج. فوراء هذه المشكلة ...