الرئيسية / صحة جنسية / ” حواء”… ترغبين بمعرفة ما هي “عذريّة” الرجل؟ هذا المقال سيكشف لك الكثير من الأسرار

” حواء”… ترغبين بمعرفة ما هي “عذريّة” الرجل؟ هذا المقال سيكشف لك الكثير من الأسرار

 

العذريّة هي عدم ممارسة الجنس بأشكاله مع شخص آخر، في حين أن فقدانها يعني غياب غشاء البكارة أو تمزّقه.

ما هي عذرية الرجل

غشاء البكارة من الوسائل المعتمدة التي تثبّت عذريّة الزوج وحتى الزوجة. هذه الطريقة تعد معياراً من معايير اكتشاف ما إذا كان أحد أطراف العلاقة قد مارس الجنس في مرّات سابقة.

تثبّت بعض الأبحاث، أن للرجل غشاء بكارة، في حين لا تزال مجموعة من الباحثين تقوم بدراسات عدة لتحديد معيار آخر يثبت عذريّة الرجل.

منذ سنوات قليلة، اكتشفت معالجة فيتناميّة، علامة جديدة… وهي نقطة حمراء على الأذن والتي تختفي بعد أول اتّصال جنسيّ، علماً أن هذه النّقطة لا تتأثّر بـالعادة السريّة أو ما يعرف بالإستمناء.

كثُرت التحاليل والإختبارات التي أجراها الباحثون… حتى الحين لم تؤكّد صحّة النتائج والأبحاث، لكن لا يعني ذلك، أنّها أبحاث فاشلة. مع الوقت، ومع الدّراسات المكثّفة حول موضوع عذريّة الرجل، ستكون كل الأمور أوضح.

عادة، يمكن من خلال السلوك ومن تصرّفات الرجل، الكشف عن عذريّته. المرأة الذكيّة قادرة على التأكّد من عذريته بطريقتها الخاصة: مثلا، عندما يكون الزوج خجولا عند ممارسة العلاقة ويجد صعوبة في الإقتراب منها، ذلك يعني انّه لم يمارس علاقة جنسيّة من قبل.

الأمور كثيرة للتأكد من عذرية الرجل، وليس بالضّرورة أن تكون الأبحاث العلميّة هي دائما الحل للتأكد من أمر معيّن. كل شخص منّا، رجالاً أم نساء، قادرٌ على ملاحظة تفاصيل صغيرة قد تساعدنا على اكتشاف كل ما نريد معرفته.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تفتيح المناطق الحساسة و الإعتناء بها

قد تكون المناطق الحساسة من أكثر المناطق التي تحتاج رعاية خاصة عند الفتيات قبل الزفاف ...