الرئيسية / صحة جنسية / ” حواء” تعبت من شك زوجك بك المستمر؟ طبقي هذه النصائح  و لن تندمي

” حواء” تعبت من شك زوجك بك المستمر؟ طبقي هذه النصائح  و لن تندمي

هل يغار زوجك لأتفه الأمور؟ هل يشك بك كثيرا ويطرح الأسئلة التي لا تنتهي؟ إليك في هذا المقال أهم النصائح للتعامل مع شكوك الزوج وأسلوب التصرف معه لتجنب المشاكل الناجمة عن الغيرة والشك وإنقاذ علاقتكما والحفاظ عليها.

كيف تتعاملين مع شكوك الزوج؟

  • الوضوح والصراحة هما الطريق الأقصر إلى التعامل مع الزوج الذي يشكّ بشكل متواصل بزوجته، فمتى أردت أن تحتالي عليه أدركي جيداً بأنه سيكشف مخططك لأنه يجيد القراءة بين السطور.

  • عند التحاور معه تجنبي الكلمات المتعددة والجمل الطويلة، فهذا الأمر يجعله كثير التفكير والتحليل، وبالتالي فهو يباشر بالشك في كل ما تقولينه، ولكن متى كانت جملك قصيرة ومقتضبة، فهو لن يتمكن من التعمّق في التفكير في كل ما تقولينه.

  • لا تهاجميه لأتفه الأمور فهو حينها سيظن بأنك تقومين باستفزازه وأنك تخفين بعض الأشياء التي يجب أن يعلمها ولكنك لا تصرحين بها أمامه، وهذا الأمر يقوي الشك لديه ويثيره في الوقت ذاته.

  • المبالغة في الكثيرمن الأمور لن تكون لصالحك عند التعامل مع الزوج الغيور، وفي هذا الموضوع عليك أن تتجني المبالغة في التعبير عن اسفك إن أخطأت أو المبالغة في الصراحة الكلية معه، لذا حاولي ان تجدي الطريقة الأمثل للتحاور معه فهو شديد الإنفعال وعليه أن يهدأ.

  • عدم معارضته او رفضه أمام الآخرين، فهذا الأمر يعد مزعجاً جداً و يجره إلى الشك في الكثير من الأمور، تحديدا وأن الرجل لا يحب أن تعارضه زوجته أو أن تتصرف من تلقاء نفسها من دون الرجوع إليه.

  • هذا بالإضافة إلى أن طريقة الكلام معه يجب أن تكون متقنة وراقية ومهذبة، لأن أي تعبير بطريقة خاطئة يمكن أن يؤثر عكسيا على العلاقة الزوجية بينكما، ما يدفعه إلى الشك كثيراً في ما تريدين القيام به.

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

آدم… 4 عادات سيئة جيدا تضعف أداءك الجنسي… تجنبها

يعد انخفاض القدرات الجنسية عند الرجل من أكثر المشاكل انتشارا بين الأزواج. فوراء هذه المشكلة ...