الخميس , يناير 18 2018
الرئيسية / صحة جنسية / ” حواء ” عند شعورك بالبرودة الجنسية…هذا ما عليك فعله

” حواء ” عند شعورك بالبرودة الجنسية…هذا ما عليك فعله

قد تحتاج المرأة في بعض الأحيان إلى تعزيز الرغبة الجنسية لديها، وهذا الأمر قد يحتاج إلى الإطلاع على المعلومات المتعلقة بهذا الموضوع.

كيف تزيدين الشهوة الجنسية لديك؟

  • لنظامك الغذائي دور بارز في هذا الإطار، وغالباً ما يجري إهمال هذه الناحية من قبل السيدات لقلة درايتهن بضرورتها، وفي هذا الإطار، عليك التركيز على اختيار الأطعمة التي تساعد على تنشيط الرغبة لديك، ومن أهم هده المكونات الغذائية نذكر: الحلوى وثمار البحر والسمك واللحوم الحمراء، فكلها تساعد في هذا الإطار.

  • أيضاً يعد التفاح من أحسن أنواع الفواكه التي ترفع الشهوة لدى المرأة، وبالتالي يمكنك إدراجه في نظامك الغذائي للحصول على أحسن النتائج. والتفاح يساعد على تدفّق الدم بطريقة ممتازة جدا إلى المنطقة الحساسة لديك، وبالتالي تتمتعين برغبة شديدة قبل العلاقة الحميمة.

  • الزيوت الطبيعية العطرة التي تستخدم في التدليك تعد ايضاً مكونا مساعدا على القضاء على البرود الجنسي لديك، قومي بدهن المنطقة المحيطة بالأعضاء التناسلية لديك، على غرار الظهر والبطن والأرداف، مع التدليك البسيط، ما يساهم في زيادة معدّل الشهوة لديك للاستمتاع في علاقة حميمة ناجحة مع الشريك.

  • كما أن بعض التمارين الرياضية تساعدك على رفع الرغبة الجنسية من حيث قدرتها على تنشيط الدورة الدموية في الجسم، وهذا ما يؤدي إلى رفع مستوى الرغبة الجنسية لديك، وتستمتعين بعلاقتك الحميمة مع الشريك.

  • هذا ونفيد إلى أن إطالة مدة المداعبات والملامسات بين الزوجين تساهم في زيادة الرغبة الجنسية لديك، لذا لا تخجلي من طلب هذا الامر من زوجك، فبالطبع لن يمانع بل كوني صريحة معه كي تتمكنا من الإستمتاع بعلاقتهما الحميمة.

شاهد أيضاً

آدم… 4 عادات سيئة جيدا تضعف أداءك الجنسي… تجنبها

يعد انخفاض القدرات الجنسية عند الرجل من أكثر المشاكل انتشارا بين الأزواج. فوراء هذه المشكلة …

اترك رد