الرئيسية / صحة جنسية / “حواء” كوني حذرة ولا تنساقي وراء الإثارة المبالغ فيها…قد تكون نتائجها عكسية على زوجك

“حواء” كوني حذرة ولا تنساقي وراء الإثارة المبالغ فيها…قد تكون نتائجها عكسية على زوجك

الرغبة الحميمة قد تنعدم عند زوجك، بسبب بعض الأساليب الخاطئة التي تصدرك منك، عن غير دراية، تجعل زوجك يحبط منها، وبالتالي ينفر من العلاقة الحميمة.

فهل سألت نفسك يوما انه ربما تكون الإثارة المبالغة من قبلك هي السبب؟ اذ ان بعض الخبراء يرون أنّ المرأة التي تبذل الكثير من الجهود من أجل إشعال رغبة زوجها لا تنجح دائماً في ذلك، فبعض الخطوات التي تقوم بها قد تؤدي إلى نتائج عكسية. ولكي تكوني على دراية بهذه التصرفات تابعينا في هذا المقال.

لا تبالغي في التزين

المبالغة في وضع طبقات الماكياج الكثير على الوجه والكحل الأسود فوق العينين، ورش العطر القوي، أمور لن تجذب حتما زوجك، او تشعل فيه الرغبة لاقامة علاقة حميمة. عليك ان تعرفي ان الرجل يفضّل المرأة الطبيعية والمظهر الطبيعي والرائحة الجميلة الناعمة لا القوية لكي يثار جيدا. لذا انتبهي الى طريقة تزيّتك.

لا تطفئي الأنوار:

هذه عادة النساء اللواتي يفضلن إطفاء الأنوار اثناء العلاقة الحميمة، ربما لاخفاء معالم جسدهن التي لا تحظى بإعجابهن.

ولكن زوجك يحب ان يرى جسدك بوضوح اثناء العلاقة حتى يستثار جيدا. فالعلاقة الحميمة تعتبر إحدى الطرق التي يعبّر لك من خلالها عن حبه، لذا، فهو لا يبدي اهتمامه بما إذا كان قوامك جميلاً أم لا، بل على العكس قد يجد في ما ترينه عيباً أمراً يزيد من رغبته.

لا تخضعي لملاءاته

لا تستسلمي بشكل تام لمتطلبات زوجك الجنسية، فمن الخطأ أن تظني أن زوجك يرغب في أن تخضعي له في السرير. فعلى العكس من ذلك، هو يريد لك أن تتمتعي ببعض الاستقلالية  لكن، في المقابل عليك أن تدعيه يشعر، في الوقت نفسه، برجوليته، وبان وجوده إلى جانبك أمر ضروري لك، لذا احرصي على أن تكون علاقتكما تكاملية بحيث لا يخضع كل منكما لإملاءات الآخر بشكل تام.

عبّري عما يشعرك بالمتعة 

لا تخافي او تخجلي بالتعبير بصراحة عما يشعرك بالرغبة، فالرجل يحب ان يسمع ذلك لانه يحب ان يشعر زوجته بالمتعة.

وقد تتراجع الرغبة لديه في حال شعر بأنّ كلّ حركاته تخضع للرقابة، او الانتقاد من قبلك. لذا قولي له صراحة ما هي الأمور التي تثيرك أكثر وهو سيكون مستعدا لفعلها لك.

لا تبالغي في ارتداء الملابس الشفافة

إياك ان تخطئي في اعتقادك أن الملابس القصيرة والشفافة تزيد من رغبة زوجك الجنسية. فالرجل عادة يحب الاستكشاف، ويفضل أن تغطي شريكة حياته بعض مناطق جسدها لأن هذا يعزز مخيّلته وبالتالي يرفع مستوى رغبته الجنسية.

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

آدم… 4 عادات سيئة جيدا تضعف أداءك الجنسي… تجنبها

يعد انخفاض القدرات الجنسية عند الرجل من أكثر المشاكل انتشارا بين الأزواج. فوراء هذه المشكلة ...