الخميس , يناير 18 2018
الرئيسية / صحة جنسية / “حواء” لديك فضول بمعرفة كيف يبلغ الرجل النشوة الجنسية؟ وما هي علامتها؟ صدقيني هذا المقال سيشفي غليلك

“حواء” لديك فضول بمعرفة كيف يبلغ الرجل النشوة الجنسية؟ وما هي علامتها؟ صدقيني هذا المقال سيشفي غليلك

تتمثل النشوة الجنسية عن الرجل والمرأة بإحساسهما بالمتعة والرعشة عند وصولهما ذروة الجماع. طبعاً تختلف النشوة بين المرأة والرجل فلكل جسم طبيعة خاصة به. فكيف يبلغ الرجل النشوة الجنسية وكيف تكون؟

يعد الانتصاب من أولى علامات الرغبة الجنسية لدى الرجل، إذ ينتصب العضو الذكري حتى يرجع كما كان بعد القذف أي عند انتهاء الجماع.

هذا وقد تختلف نسبة الاستمتاع أو بلوغ النشوة حسب الإثارة، فكلما تأخر القذف استمتع الرجل أكثر في أدائه الجنسي.

وعندما يحس الرجل بالنشوة يقوم بقذف السائل المنوي، حينها يحدث شعور بالاثارة والمتعة فلا يعود بامكانه السيطرة على ذاته وإيقاف االإحساس بالنشوة أو إيقاف عملية القذف. يستطيع الرجل وصول النشوة من خلال مداعبة عضوه الذكري ، كما بامكانه بلوغ النشوة من خلال الجماع الفموي، أو الايلاج. يحس الرجل في مرحلة الذروة التي تعرف بالنشوة بانقباضات في مناطق متنوعة في الجسم، كما تتسارع وتيرة نبض القلب، ويحس بأحاسيس متنوعة، تختلف من رجل الى اخر.

فمقارنة بالسيدات، ييحس الرجال بعدة نشوات جنسية، بفوارق زمنية تتراوح بين عدة دقائق وعدة ساعات. أما النساء، فانهنّ قادرات على بلوغ النشوة الجنسية عدة مرات متتالية ودون فوارق زمنية.

 

شاهد أيضاً

آدم… 4 عادات سيئة جيدا تضعف أداءك الجنسي… تجنبها

يعد انخفاض القدرات الجنسية عند الرجل من أكثر المشاكل انتشارا بين الأزواج. فوراء هذه المشكلة …

اترك رد