الثلاثاء , يناير 16 2018
الرئيسية / صحة جنسية / زوجتك مدمنة على مشاهدة الأفلام الإباحية؟ الحل عندي… فقط اقرأ هذا المقال بتمعن

زوجتك مدمنة على مشاهدة الأفلام الإباحية؟ الحل عندي… فقط اقرأ هذا المقال بتمعن

تعد الأفلام الإباحية من الأمور التي لا ترحب بها مجتمعاتنا، فهي قد تفسد أخلاق الأشخاص الذين يصبحون مدمنين على هذه الممارسة.

زوجتك تشاهد الأفلام الإباحية

كثيرة هي المشاكل التي تحصل بسبب الأفلام الإباحية، فقد يلجأ الشخص الذي يجلس ساعات طويلة أمام الشاشة خلال النهار، الى الوحدة ويتخلى عن الحياة الاجتماعية، لدرجة يصبح غير قادر على تحمل الضجيج ومحادثة الناس، فيفضل الجلوس بمفرده ليتمكن من مشاهدة هذه الأفلام.

هذا السلوك اللامسؤول قد يؤثر على الأشخاص الذين يحيطون بالشخص الذي يشاهد الأفلام الاباحية، مثلا في الحياة الزوجية قد يعاني الرجل الكثير من المشاكل مع الزوجة التي تجلس ساعات وراء التلفاز لتشاهد هذا النوع من الأفلام.

في غالب الأحيان، قد تكون الحياة الزوجية سببا للجوء الزوجة الى هذه الممارسة، خاصة إذا كان الزوج لا يقدر إشباعها جنسيا، فترى بمشاهدة هذه الأفلام حلا يلبي لها رغباتها ويشعرها بالأحاسيس والمشاعر التي كانت ترغب بها.

ولحل هذه المشكلة، إذا كنت من الرجال الذين يعانون من هذه المشكلة مع الزوجة، تفهم الوضع، وارجع الى نفسك لئلا كنت السبب والرجل الذي لا يلبي رغباتها وحاجاتها الجنسية ومراحل النشوة التي لطالما انتظرتها.

لذلك، وإذا كنت لا تريد طلاق الزوجة، أو إثارة المشاكل داخل العائلة، عليك أن تساعدها للتخلص من هذا الشيء، وتقديرها ومواساتها في المحن وتقديم العون والحب والاحترام لها، وأخذ عطل للقيام برحلات مميزة لتنسيها الفراغ العاطفي الذي تعيشه.

شاهد أيضاً

آدم… 4 عادات سيئة جيدا تضعف أداءك الجنسي… تجنبها

يعد انخفاض القدرات الجنسية عند الرجل من أكثر المشاكل انتشارا بين الأزواج. فوراء هذه المشكلة …

اترك رد