الرئيسية / صحة جنسية / صدق أو لا تصدق … زيت السمسم يتفوق على الفياجرا ويصنف كأفضل منشط جنسي

صدق أو لا تصدق … زيت السمسم يتفوق على الفياجرا ويصنف كأفضل منشط جنسي

يعتبر زيت السّمسم من العناصر الغذائيّة الغنيّة بالأحماض الذهنية غير المشبّعة التي تلعب دوراً مهماً ليكون الجسم صحّياً وخالياً من المشاكل والأمراض.

فوائد زيت السمسم للجنس

يستخرج هذا الزّيت من حبوب السّمسم، ويستعمل في الكثير من الأطباق والمأكولات خاصّة في الهند والصّين.

يتوفر على العديد من الفيتامينات، والمعادن ومضادات للأكسدة وعلى الكالسيوم والزنك والنّحاس… وهي العناصر التي لا غنى عنها لأنها تقوم بتنظيم عمل الغدد والأنزيمات الموجودة في الجسم.

لزيت السّمسم أيضاً فوائد عديدة للجنس:

منشّط جنسي: دور زيت السّمسم بالنّسبة إلى عملية الانتصاب، يفوق دور الفياجرا التّي تأتي على شكل حبوب تباع في الصّيدليات. هو من أفضل المنشّطات الجنسيّة، يعمل على تنظيم الدورة الدّموية في الجسم، ويعزّز من النّشاط الجنسي، ويقوّي الإنتصاب. تناول كل يوم ملعقة من هذا الزّيت أو اخلطها بالطّعام.

يقضي على التّعب: زيت السّمسم يعمل على إزالة التّعب والإرهاق من الجسم الذي يحتاج الى الرّاحة والإستقرار الجسدي حتى تتم العلاقة الحميمة بشكل جيّد. يعد كمهدئ للأعصاب ويزيل القلق من الجسم والذي يعرقل الكثير من وظائفه.

تدفّق الدّم: إن تناول هذا الزّيت من شأنه العمل على تكبير حجم القضيب عند الرّجل، من خلال زيادة عملية تدفّق الدم ليكون النّشاط الجنسي جيّد. عندما تكون الدّورة الدّموية في الجسم وفي المنطقة التّناسليّة جيّدة، ستكون بالتالي العلاقة الحميمة ناجحة بين الزوج والزوجة، لأنّه تمكّن من إرضاء رغباتها وحاجتها الجنسيّة لتصل إلى الشهوة.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

” آدم” .. “حواء”..نصائح ممتازة جدا لحياة زوجية سعيدة إلى الأبد

قد يهمل الأزواج الإهتمام ببعضهم البعض، وقد يشكل هذا عاملا في الدخول في عالم تهج ...