الثلاثاء , يناير 16 2018
الرئيسية / صحة جنسية / صفات تستحوذين بها على قلب زوجك …تحديدا الشفاه الممتلئة

صفات تستحوذين بها على قلب زوجك …تحديدا الشفاه الممتلئة

تنطلق العلاقات العاطفية بين الرجل والمرأة بهذه الشرارة الصغيرة التي تجذبهما إلى بعضهما البعض، فعلى الرغم من أن النظر لا يكفي لنجاح العلاقة، إنما يلعب دوراً بارزا على صعيد التقارب بين الطرفين. يوضح هذا المقال الذي يقدمه لكم أهم علامات الجمال عند المرأة التي تلفت الرجل.

ما هي علامات الجمال عند المرأة التي تلفت الرجل؟

  • من أبرز علامات الجمال التي تلفت إنتباه الرجل إلى المرأة هي الرشاقة واللياقة البدنية. ولا نقصد هنا النحافة الشديدة، إنما التناسق بين أجزاء الجسم المختلفة، تحديدا إن كانت على شكل الساعة الرملية. فلا يهمّ إن كانت ممتلئة الجسم أم لا، إنما المهم أن يكون جسمها متناسقاً.

  • أيضا من أهم هذه العلامات هي العيون الملفتة والجذابة، فهي أول ما يجذب انتباه الرجل في وجه المرأة. وتعد العيون الكبيرة البارزة ذات اللون اللافت، والمتناسقة مع لون البشرة، من أجمل المعايير التي تستحوذ على قلب الرجل.

  • الشفاه الممتلئة هي أيضا من المعايير الجمالية البارزة التي تلفت إنتباه الرجل، ولكنه لا يعشق الشفاه المصطنعة التي خضعت لعلميات التكبير، بل يعشقها طبيعية أكثر.

  • هذا ونفيد إلى أن من علامات الجمال عند المرأة التي تلفت الرجل هو الشعر الصحي والطويل الذي يعد من أجمل صفاتها الجمالية. فعلى الرغم من أن الرجل غير ضليع بمشاكل الشعر وتفاصيلها، إلا أنه يستطيع التمييز بين الشعر النظيف والصحي واللامع، وبين الشعر التالف وغير الصحي.

  • كما أن من أهم علامات جمال المرأة، هي نعومة البشرة ونضارتها، فالرجل لا يحب المرأة ذات البشرة الباهتة لأن ذلك يدلّ على إهمالها لذاتها، والرجل يحب المرأة التي تعتني بشكلها وأناقتها ولياقتها.

شاهد أيضاً

آدم… 4 عادات سيئة جيدا تضعف أداءك الجنسي… تجنبها

يعد انخفاض القدرات الجنسية عند الرجل من أكثر المشاكل انتشارا بين الأزواج. فوراء هذه المشكلة …

اترك رد