الرئيسية / صحة جنسية / صفات جسدية إذا أهملتوها.. صدقوني ستكون دمارا في علاقتكم بشريك الحياة

صفات جسدية إذا أهملتوها.. صدقوني ستكون دمارا في علاقتكم بشريك الحياة

يهتم معظم الأشخاص في التفاصيل الكبيرة لضمان استمرار علاقته مع الشريك، إلا انه في الحقيقة هناك بعض الأمور التي تظهر للبعض غير مهمة وبسيطة إلا أنها تؤثر بشكل مباشر في تواصل العلاقة الحميمية.

نشرت صحيفة “هافينغتون بوست” تقريراً وضحت فيه أن معظم الأفراد يركزون على ممارسة الرياضة والحفاظ على رشاقتهم وأناقتهم ووضع مستحضرات التجميل، إلا انهم يغفلون عن بعض الأشياء التي تنفر الشريك. إليكم أهمها:

رائحة النفس السيئة: يشكو بعض الاشخاص من هذه المشكلة التي تنفر الشريك، والتي يجب التنبه لها من خلال تنظيف الأسنان على الأقل مرتين في اليوم، أو تناول العلكة.

البشرة الدهنية: تعد البشرة الذهنية من المشاكل التي لا يهتم لها البعض، إلا انها منفرة بالنسبة للشريك، ولحلها لا بدّ من استعمال غسولٍ للوجه، بالإضافة إلى غسل وجهك باستمرار.

مظهر ورائحة القدمين: لا شك أن الرائحة الكريهة التي تأتي من القدمين عدم العناية بهما سواء لطول الاظافر او تراكم اللحم الميت من الأشياء المنفرة والتي لا بدّ من التنبه لها لانها تؤثر سلباً على أي علاقة عاطفية.

الإبط: كونوا حريصين دائماً على أن لا يكون لإبطك رائحةٌ كريهة، فهذا ينفر الناس منك بشكلٍ عام، وذلك لا يتم إلا بحلق شعر الإبط باستمرار، ووضع مزيل للعرق بعد الاستحمام.

شعر الوجه: تعد اللحية هذه الأيام من مظاهر جاذبية الرجل، لكن ليس معنى إطلاق شعر الوجه، تجاهل مظهره، فأحد الأسرار وراء اللحية الجذابة يكمن في تنسيقها، وعكس ذلك يصبح إهمال، ما ينفر المرأة من الرجل.

شعر الجسد: إياكِ وإهمال شعر الجسد لتأثيره السلبي على علاقتك بالشريك، كذلك بالنسبة الى الرجل يستحسن إذا كان ممن لديه شعر كثيف أن يقوم بتخفيفه أو إزالته من بعض المناطق.

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

آدم… 4 عادات سيئة جيدا تضعف أداءك الجنسي… تجنبها

يعد انخفاض القدرات الجنسية عند الرجل من أكثر المشاكل انتشارا بين الأزواج. فوراء هذه المشكلة ...