الرئيسية / صحة جنسية / كيف تكتشف أن زوجتك تمارس العادة السرية؟

كيف تكتشف أن زوجتك تمارس العادة السرية؟

 

هل تدري أن ممارسة العادة السرية ليست حكراً فقط على الرجال؟ بل هناك بعض السيدات اللواتي يقمن بممارسة الإستمناء لتلبية بعض الرغبات والحاجات الجنسية.

على الرغم من الدراية بالأضرار الناتجة عن الاستمناء، إلا أنها من الأساليب المفيدة للتنفس ولتعبئة الفراغ الجنسي الذي يمر به كل ممارس لهذه العادة. فالرجل يقوم بإفراغ طاقته من خلال هذه العادة، والمرأة أيضا، ولكن الفرق الوحيد بينهما، هو أن المرأة تفضح ممارستها ببساطة أكثر من الرجل.

يمكن للرجل أن يعرف إذا كانت زوجته تمارس العادة السرية، من خلال التصرفات والتوتر الذي يظهر عليها في كل مرة يدخل إلى البيت بطريقة مفاجئة. كما يمكن الكشف عن هذه الحالة، من خلال التقصير بالواجبات الزوجية الجنسية تجاهه، وهي من أهم النقاط التي تدل على أن المرأة تمارس هذه العادة.

يرى البعض، أن هناك الكثير من الأخطاء التي تحصل أثناء الاستمناء، وأن المرأة التي تمارس العادة السرية قد تعاني من تغيير في شكل الجهاز التناسلي، فيبدو بملامح مختلفة عن الأعضاء التناسلية عند النساء اللواتي لا يمارسن الاستمناء. وهذا الأمر، قد يؤدي الى شك الزوج بالزوجة، وبالتالي تضعف العلاقة وتزول الثقة بينهما.

في الحالة الطبيعية، أي عند المرأة التي لا تمارس العادة السرية، يكون لون الأعضاء التناسلية زهري، أما المرأة التي تقوم بالاستمناء فقد تحصل معها القليل من التغيرات بالنسبة إلى اللون الذي يصبح داكناً بعض الشيء. لذلك، إن الكشف عن الزوجة التي تمارس العادة السرية يتطلب منك الكثير من التركيز عليها وعلى العلاقة.

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

آدم… 4 عادات سيئة جيدا تضعف أداءك الجنسي… تجنبها

يعد انخفاض القدرات الجنسية عند الرجل من أكثر المشاكل انتشارا بين الأزواج. فوراء هذه المشكلة ...