الخميس , يناير 18 2018
الرئيسية / صحة جنسية / لائحة بأفضل وأمتع حركات الرومانسية في الفراش للمتزوجين

لائحة بأفضل وأمتع حركات الرومانسية في الفراش للمتزوجين

الحركات الرومانسية هي السند في العلاقة الحميمة ليحس الطّرفان بالإثارة الجنسيّة ولتجتمع مشاعر الحب والحنان.

أحسن حركات رومانسية في الفراش

المرأة، وبطبيعتها، تحتاج إلى هذه الحركات أكثر من الرجل، لأنّها مخلوق يخجل خلال الممارسة الجنسيّة ولا يملك شجاعة الرجل في التعبير من خلال بعض الممارسات والحركات والمداعبات.

كل هذه الأمور من شأنها تعزيز الرّغبة الجنسيّة عند الرجل والزّوجة، وعلى الزّوج إذا أراد فعلاً إسعاد الزوجة أن يقوم بتوفير بعض الحركات الرومانسية التي تثيرها جنسياً في الفراش.

من أبرز هذه الحركات:

إيقاظها من النوم: المرأة تحب أن تستفيق على لمسات الزوج وهمساته، وتعشق أن يوقظها بطريقته الناعمة والهادئة التي تعزّز الأحاسيس الرّومانسيّة الغنية بالحب والتقدير. لذلك، استعمل هذه الطّريقة لتسحر قلبها في الفراش ولتسلبها إيّاه.

القبلات: القبلة من الحركات الرّومانسية التي تعشقها الزّوجة. كن ناعماً ولطيفاً عند التّقبيل، ولا تكن الرجل اللّامبالي والذّي يقبّل بشراسة.تعد القبلات من المداعبات التّي تسبق العلاقة الجنسيّة التي تجمع الرجل بزوجته في الفراش.

الغزل: غازلها وافصح عن أحاسيسك تجاهها بالطّريقة التّي تشاء، اجلب لها الفطور إلى الفراش، والمسها بكل دفء ولا تتخلّى عنها ولا حتّى لحظة واحدة في الفراش، إنّما أشعرها أنّك مهتمّ بها ولا تريد الإبتعاد عنها في أوقات الفراغ.

وضعيات مثيرة: ارتكزعلى الوضعيات المثيرة خلال ممارسة الجنس في الفراش، وساعدها لتتّخذ الوضعيّة المناسبة في الوقت المناسب.

شاهد أيضاً

آدم… 4 عادات سيئة جيدا تضعف أداءك الجنسي… تجنبها

يعد انخفاض القدرات الجنسية عند الرجل من أكثر المشاكل انتشارا بين الأزواج. فوراء هذه المشكلة …

اترك رد