الرئيسية / صحة جنسية / لتقوية الانتصاب: استعض عن أقراص” الفياغرا “بهذه الفيتامينات

لتقوية الانتصاب: استعض عن أقراص” الفياغرا “بهذه الفيتامينات

إذا كنت تعاني مشاكل مع الانتصاب، عليك تحسين لياقتك البدنية من خلال ممارسة الرياضة اليومية واتباع نظام تغذية متوازن. ولكن هل تعلم ان بعض الفيتامينات لها مفعول الفياغرا في علاج الانتصاب والضعف الجنسي والتمتع بحياة جنسية افضل؟ اليك اهمها لتقوية الانتصاب لديك.

فيتامين E : يساعد على تحسين الانتصاب، والتقليل  من تأثير ضعفه، المرتبط احيانا بالعمر او بخلل معين وهو من مضادات الأكسدة، مما يساعد أيضا في حماية الخلايا من التلف والتقليل من خطر الإصابة بأمراض القلب. والمأكولات التي تحتوي على هذا الفيتامين هي المكسرات، والبذور، والخضار الورقية الخضراء.

مضادات الاكسدة: يمكن أن تساعد على تحقيق نجاح أكبر في الانتصاب. وتعتبر مفيدة لأنها تزيد من مستويات تعميم أوكسيد النتريك الذي بدوره يساعد على انتصاب أفضل.

الأحماض الدهنية او الاوميغا3: تعتبر جيدة للانتصاب وتوجد بكثرة في الاسماك. وقد تكون أحماض اوميغا 3 الدهنية مفيدة للغاية بالنسبة للرجال الذين تزيد أعمارهم عن 60، والذين هم أكثر عرضة لضعف الانتصاب، لان الاوميغا3 تعمل على زيادة انتاج اوكسيد النتريك الذي يسمح باسترخاء عضلات القضيب للسماح بتدفق الدم فيه.

حمض الفوليك: ترتبط مشاكل الانتصاب ارتباطا وثيقا بالقلب والأوعية الدموية، فإذا كان قلبك غير صحي،  قد تسوء حياتك الجنسية. ولكن يمكن لحمض الفوليك المساعدة في زيادة قوة الانتصاب وبالتالي الشعور بالارتياح في الاداء الجنسي.

الزنك: يعتبر ضروريا لحياة جنسية صحية، كما ان نقصه في الجسم يرتبط بانخفاض التيستوستيرون مما  يؤثر على الانتصاب. استخدام المكمّلات يوميا لمدة ستة أسابيع يمكن ان يزيد مستويات هرمون التستوستيرون. كما يوجد الزنك في اطعمة عديدة كالمحار، والمكسرات والبذور.

اشارة الى ان هناك بعض انواع من الاطعمة، تساعد على التخلّص من الضعف الجنسي مثل: المكسرات، العسل، الثوم، البصل، القمح، الموز، الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، التوت، الأسماك الدهنية، التفاح. ويمكن لجميع الفيتامينات ان تقوّي الانتصاب وخصوصا فيتامين E وC والزنك والكالسيوم.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

” آدم” .. “حواء”..نصائح ممتازة جدا لحياة زوجية سعيدة إلى الأبد

قد يهمل الأزواج الإهتمام ببعضهم البعض، وقد يشكل هذا عاملا في الدخول في عالم تهج ...