الرئيسية / صحة جنسية /  لن تصدقي عزيزتي … سأكشف لك مخاوف زوجك خلال العلاقة الحميمة في هذه الأسطر. 

 لن تصدقي عزيزتي … سأكشف لك مخاوف زوجك خلال العلاقة الحميمة في هذه الأسطر. 

تماماً كما النساء، فإن للرجال مخاوفهم خلال العلاقة الحميمة، والتي نادرا ما يبوحون بها لزوجاتهم. إذ يحرص على أن يخبئ هذه المخاوف كي تلحظ زوجته هذا الأمر. إكتشفي معنا مخاوف الرجل خلال العلاقة الحميمة في هذه الأسطر.

أولاً، من الأمور التي تسبّب الخوف للرجل في العلاقة الحميمة نذكر في البداية عدم القدرة على التمتّع باللحظة بسبب تعرّضهم للتشنجات العضلية والفشل الجسدي، فهذا الأمر يؤثر سلباً على حالتهم النفسية خلال العلاقة، خصوصاً وأن بعض الرجال لا يتمتّعون باللياقة البدنية الكافية.

ثانيا، يعتبرالمظهر الخارجي من الأمور التي تخيف الرجل خلال العلاقة الحميمة مع زوجته، فتماماً كما أن الزوجة تولي أهمية كبرى لنظرة زوجها إلى جسدها، كذلك يقلق الرجل من نظرة زوجته إلى شكله الخارجي، حيث يحرص على أن يكون في أبهى إطلالاته ونظافته عند القيام بالعلاقة. فهذا الأمر يعتبر من أكبر المخاوف لدى الرجل خلال العلاقة.

ثالثاً، أيضاً من مخاوف الرجل خلال العلاقة الحميمة نلفت إلى شعور المرأة بالملل، ففي غالب الأحيان يسيطر الروتين على العلاقة الزوجية الحميمة، الأمر الذي يجعل الرجل يحس كما لو كان ضعيفاً ويشعر بالخوف من أن تملّ زوجته من الطريقة عينها خلال العلاقة، ما يجعله في بعض الأحيان يلجأ إلى طرق جديدة.

رابعاً، عدم استمتاع الزوجة من الأمور التي تثير خوف الرجل خلال العلاقة الحميمة، فمن المعلوم أن الرجل يهتم لما تشعر به المراة خلال العلاقة، حيث إن استمتاعها بالعلاقة دلالة على قوته الجنسية، وفي هذا الإطار، يقلق الرجل كثيراً لعدم استمتاع الزوجة بالعلاقة بينهما.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

” آدم” انتبه لهذه الجمل فالزوجة تكرهها بشدة 

إن الأمانة والصدق هما أساس نجاح أي حياة زوجية، ولكن هناك بعض الحالات التي يؤدي ...